شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ الجمهور صورة لإبنتها هيفين من المدرسة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


نادين تغزلت بجمال هيفين وكشفت أن المعلمة هي من أخذت الصورة، وكتبت معلقة: "المعلمة بعتتلي هل الصورة وانا دبت دوبان الله يحميكي يا عمري يؤبرني جمالك".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور معبرين عن جمال الفتاة الدائم والشبه الكبير بينها وبين أمها.
وكانت قد نشرت نادين نسيب نجيم صوراً لها، من دبي ليلة البارحة، في إطلالة كلاسيكية باللون الاسود، متمنية للمتابعين أن يصبحوا على خير. وعلّقت قائلة: "تصبحوا على خير وبكرا نهار شغل طويل ان شاء الله".

نادين نسيب نجيم بإطلالة خاطفة من الصحراء!

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير لصالح إعلان تجاري، ظهرت فيها بجمال أخآذ من الصحراء، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت نادين بفستان ياللون الأحمر القاتم، من الصحراء مع شال باللون نفسه، وطبقت ماكياج بالألوان الترابي، مع شعرها الطويل بتسريحة الوايفي، فاستطاعت تجسيد اللوك الصحرواي بإمتياز.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالتها هذه تاركين تعلقات متغزلة بجمال نادين الدائم.
وكانت نادين قد شاركت الجمهور مجموعة صور لها خطفت فيها أنظار المتابعين لها بإطلالتها المدهشة، وظهرت وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول باللون الأبيض، مع شقة عالية تكشف عن الساقين، بأكمام طويلة ومكشوف عند منطقة الصدر، ضيق ما جعله يبرز رشاقتها وجمال قامتها، كما نسقت معه مجموعة من الإكسسوارات التي زادت الإطلالة أناقة، وطبقت ماكياج ترابي ناعم، أما بالنسبة لتصفيفة الشعر، فتركته مندسلاً على كتفيها بعفوية تامة.

نادين نسيب نجيم تخطف القلوب بإطلالتها باللون الأبيض

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي من كواليس تصوير إعلان دعائي لصالح شركة.
وخطفت نادين أنظار المتابعين لها بإطلالتها المدهشة، وظهرت وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول باللون الأبيض، مع شقة عالية تكشف عن الساقين، بأكمام طويلة ومكشوف عند منطقة الصدر، ضيق ما جعله يبرز رشاقتها وجمال قامتها، كما نسقت معه مجموعة من الإكسسوارات التي زادت الإطلالة أناقة، وطبقت ماكياج ترابي ناعم، أما بالنسبة لتصفيفة الشعر، فتركته مندسلاً على كتفيها بعفوية تامة.