أثارت عارضة الأزياء العالمية, ومقدمة البرامج التلفزيونية ​هايدي كلوم​ ضجةً على مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين بعد نشرها صورة لها وهي ترتدي ملابس رياضية فاضحة اظهرت صدرها وتحمل بيدها اثقالاً حديدية.


وارفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "جاهزة للأسبوع, هيا بنا!"
و من اللافت أن هايدي قد ألغت خاصية التعليقات عن معظم صورها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي لأسباب لم تذكرها.
ويذكر أن آخر اعمالها كانت مشاركتها في لجنة التحكيم في برنامج المواهب الأمريكي America’s Got Talent من موسمه الأخير.

هايدي كلوم تخرج عارية الصدر على العلن

أثارت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم الجدل بين المتابعين بعذ ظهورها عارية الصدر تماماً بصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وفي التفاصيل عبرت هايدي عن إستمتاعها بعطلتها الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية بطريقة جريئة للغاية، وبدت وهي تقف على الشرفة في أحد الفنادق وهي تضع فوطة على جسمها العاري فقط، وتلف شعرها بفوطة أخرى، أما من الجزء العلوي، فكانت عارية تماماً وصدرها مكشوف ووضعت يديها عليهما فقط، محاولة أن تخبئهما، وعلقت: "الغروب في ميكونوس جميل للغاية"، مع رموز قلوب.

هايدي كلوم تحتفل بهالوين بهذه الطريقة

تلقب عارضة الازياء هايدي كلوم بملكة الهالوين لانها كل سنة تنفذ فكرة تفجر الاجواء في هالوين. ففي سنة تنكرت بالارنب جيسيكا وفي سنة ثانية تنكرت بفيونا بطلة فيلم shrek، كما انها في قامت بتقديم نفسها بصورة تبدو فيها اكبر بكثير مستعينة بتقنيات الماكياج. السنة الماضية بسبب جائحة كورونا لم تستطع هايدي تنظيم حفلة لمناسبة هالوين فقامت بتصوير فيلم على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها حيث تبدو هي وعائلتها في الفيلم مسكونين بالارواح الشريرة.
كما قامت هذه السنة بتصوير تكملة لفيلم الهالوين بنفس قوة فيلم السنة الماضية.

هايدي كلوم تصدم متابعيها بصورة فاضحة..عارية ومستلقية في الخارج -بالصورة

فاجأت النجمة العالمية وعارضة الأزياء هايدي كلوم متابعيها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي بصورة لها وهي عارية تماماً ومستلقية في الخارج مشيرة الى انها تشعر بالحار ولذلك تخلت عن ملابسها بالكامل وعلقت على الصورة التي منعت التعليقات عنها : "اليوم كان الطقص حاراً" وأشارت ان الصورة التقطها زوجها الموسيقي والعازف في فرقة Tokio Hotel الالمانية توم كوليتز.
يذكر ان هايدي قد تزوجت من توم في عام 2019 وهو يصغرها بـ 17 سنة وهو ثالت ازواجها بينما هي زوجته الثانية.