كرمت مساء أمس شركة "MC" الدولية بشخص رئيسها الدكتور ​فادي شبل​ الفنان ​علي الديك​ وذلك في سهرة حضرها مجموعة من اهل المجتمع والفن والسياسة في لبنان، بدأت السهرة بكلمة من الدكتور شبل الذي اشاد ببيروت مشيرا على ان لبنان بلد منفتح على الجميع وسيعود كما كان وافضل.


وقال فادي قل انه كرم عدد كبير من النجوم والشخصيات المهمة وتكريم الفنان الكبير علي الديك هو اضافة جميلة ومشرّفة للمهرجان.
بدوره قال الفنان علي الديك ان لبنان بلد الثقافات والفنون وهو يمرض ولكنه لا يموت.
وفي كلمة لموقع "الفن" قال ان التكريم مسؤولية كبيرة على كل فنان واليوم والحمدلله اغانيّ بمجملها وصلت الى شريحة كبيرة جدا من الجمهور، الكبير منه والصغير واغنية "يا صغيري كبرتي" ايضا وصلت الى نسبة مشاهدة عالية.
وفي الحديث عن الفنان الراحل الكبير صباح فخري قال الديك انه فقد انسان عزيز على قلبه والشعب العربي خسر قامة كبيرة لن تعوّض كما وجّه تحية لعائلته الكريمة ووجه عزاء بنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان معتبراً أن رحيله خسارة كبيرة.
وفي كلمة عن برنامج "دقوا المهابيج" قال الديك انه يعتبر شاشة الجديد عائلته الثانية وهو سيكون ضيف احدى حلقات هذا البرنامج وهو اليوم بصدد التحضير لبرنامج مختلف عن السابق.
وغنى علي الديك في السهرة أغنية "يا صغيري كبرتي".
وغنى أيضاً في السهرة الفنان ​جورج فرح​ الذي قدّم على المسرح ميدلي خاص النجوم فن الزمن الجميل كما وتم تكريم طبيب التجميل نبيل فقيه، رئيس لجنة المعادلات في وزارة التربية الدكتور عبد المولى شهاب الدين، الاستاذة ندى صالح دبور، السيدة يولا شلهوب عبود، السفير الدكتور ​مدحت زعيتر​، المحامي فرنسوا خوري، شخصية العام الاقتصادية بسام كريم ولوريت الغول، وملكة جمال الاناقة لوريت الغول، و Mr Asiaاحمد ضاهر، وملك جمال الاناقة في العالم جايسن عبد الله.
يذكر أن هذه السهرة تعتبر سهرة اليوبيل الفضي لحفل الـ MC Award.