أثارت عارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​ الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو لها على صفحتها الخاصة، ظهرت فيه وهي تستعرض ملابسها الغريبة.


وفي التفاصيل، ارتدت مودل روز كورسيه وبنطلون أسود اللون وضيقاً ومفتوحاً من الجزء الاعلى بشكل مستفز، إذ اعتبر بعض المتابعين أنه أظهر تفاصيل من جسم روز غير مرغوبة أبداً، وكأنها لم ترتدِ ملابس داخلية أيضاً .
وهذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها مودل روز الجدل بإطلالاتها الفاضحة، فترتدي فساتين ضيقة وقصيرة وجريئة في الوقت عينه.

فستان مودل روز يعرضها للانتقادات

وكانت قد نشرت مودل روز فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وهي تستعرض اطلالتها كالعادة.
وظهرت بفستان ضيق وقصير على الجسم باللون البنفسجي، ومفتوح عند منطقة البطن، الا ان ما استفز المتابعين لم يكن ابدا الفستان بحد ذاته، بل انه صغير او ضيق بعض الشيء من ناحية قصة الصدر، اذ بدا وكأن صدرها سيخرج منه لان المقاس ليس مناسباً لها.
واعتبر البعض أن مودل روز اكتسبت في الفترة الاخيرة وزنا اضافيا ظاهرا عند منطقة البطن، ولذلك أصبح الفستان ضيقاً على جسمها.

حمالة الصدر مودل روز حديث الجمهور

كما وشاركت عارضة الأزياء السعودية والمقيمة في الولايات المتحدة الأميركية متابعيها مقطع فيديو عبر خاصية "الستوريز" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بإطلالة فاضحة بكل معنى الكلمة.
وإرتدت روز ملابس ضيقة جداً باللون الأسود ومن الجلد، مؤلفة من بنطال مفصل أجزاء جسدها وجمالة صدر فاضحة، ونسقت معها سترة باللون الأصفر وشكلها غريب.
كما ظهرت روز وهي تقوم بحركات مثيرة في الفيديو، ورقصت بآخره بطريقة إعتبرها الجمهور مستفزة بشكل كبير، كما إعتبروا أن إطلالتها غير لائقة ويجب أن تزيل الفيديو.

​​​​​​​

مودل روز بصور جريئة على سريرها

وقد أثارت مودل روز سابقاً ضجة كبيرة بين المتابعين بعد نشرها مجموعة صور جريئة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت مودل جالسة على سريرها بالمنزل بملابس شتوية مثيرة بالجلد الأسود، كما بدت بنحافة كبيرة.
وتلقت روز الكثير من التعليقات منها المنتقدة ومنها الداعمة لها.
وكانت قد إستعرضت مودل روز منزلها الفخم بمقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
ويتميز منزلها في الولايات المتحدة الأميركية بوسعه، وإطلالته الجميلة، حيث ظهر غروب الشمس في الفيديو جميل جداً، وبدا صالونها كبيراً للغاية.