أثار مشهد في مسلسل "​شتي يا بيروت​" الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الممثل اللبناني ​جيري غزال​ والممثلة اللبنانية ​زينة مكي​ بمشهد جنسي جريء جداً، وهما يتبادلان القبلات على الشفاه، حتى ممارسة العلاقة الحميمة، في وقت كانت فيه زينة معصوبة العينين.


وقد رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المشهد ما هو سوى تقليد لفيلم "Fifty Shades of Grey"، الا ان البعض الآخر اعتبر ان هذا المشهد تطلب جهدا كبيرا من الممثلين، خصوصاً ان المشاهد العربي ليس متعوداً على رؤية هذه المشاهد سوى في الاعمال الاجنبية.

حقيقة معاناة زينة مكي من رهاب التصوير

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أنها تخجل كثيراً عندما يقوم أحدهم بإلتقاط صورة لها.
وعلقت مكي على صورة نشرتها وهي تقوم بتناول "الآيس كريم" قائلة :"لَم أكُن أعلَم أنَّني أخجل كثيراً كثيراً، عند التقاط صُوَري، يوم مُشمِس و الكثير من الآيس كريم والقليل من غيوم "أواخر" الصّيف".
متابعو مكي عبروا عن إستغرابهم من هذا الأمر، خصوصاً أنها شاركت في العديد من الأعمال التمثيلية، وأعربوا عن سعادتهم ببراءتها التي ما زالت تحتفظ بها، رغم خوضها العديد من التجارب الحياتية.

جيري غزال يوضح إن كان فعلاً مُغرماً بـ كارين رزق الله

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ع اسمك"، الذي عرض عبر قناة الـmtv، وخصوصاً الدور الذي يؤديه الممثل اللبناني جيري غزال، الى جانب الممثلة اللبنانية كارين رزق الله في العمل، رد جيري على التعليقات التي يتلقاها عن علاقته بكارين، وإن كانا فعلاً بعلاقة حب وإعجاب، وليس فقط في المسلسل.
وكتب جيري في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي:‏ "في كتير ناس عم يسألوني ع سبيل المزح اذا عنجد مغروم بكارين. قال كتير المَشاهد حقيقية بتتصدّق. لما يكون في انسانة هلقد بتعطي احساس قدّامك بالمشهد، عيونك لحالن بيغزلو غزل. شغلة كبيرة هالكارين".
بدورها ردت كارين عليه، قائلة: "‏جيري انت اللي مجبول بالاحساس".

بالفيديو- زينة مكي تكشف كيف فقدت بصرها بعد هذه الحادثة

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي تفاصيل الحادث الذي تعرضت له عام 2009 بعد أن سقطت عن صهوة الجواد الذي كانت تمتطيه، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وقالت مكي التي ظهرت وهي تتجول في نادي الفروسية :"بعشق الخيل كثيراً، قضيت فترة مراهقتي بأكملها هنا، ولكن أثناء مشاركتي في سباق وأنا أقفز الحواجز، سقطتُ لسبب ما من فوق الحصان".
وأضافت: "السقطة كانت شديدة، فقد انخلع كتفي وفقدت نظري كلياً لقرابة ربع ساعة، ومنذ ذلك الحين وأنا لا أركب خيلاً رغم حبّي الشديد للخيول".