تحدث عدد من النجوم البارزين عن إساءة معاملة "لا يمكن النجاة منها" و"كره" يواجهونه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هذا ما دفع ببعضهم إلى توقيف صفحاته على هذه الوسائل.

حذف بالدوين أحد حسابيه الموثقين على تويتر، بعد أيام من مقابلة تحدث فيها عن إطلاق النار القاتل في موقع تصوير فيلمه Rust. ومع ذلك، فإن بالدوين ليس النجم الأول الذي يتراجع عن وسائل التواصل الاجتماعي.
إليكم المزيد من النجوم الذين ابتعدوا في السنوات الأخيرة:

استقال ​عامر خان​ من Instagram بعد عيد ميلاده السادس والخمسين
في آذار/مارس، أعلن ممثل بوليوود عامر خان أنه سيترك وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر منشورًا على Instagram في اليوم التالي لعيد ميلاده السادس والخمسين في 14 مارس. وبعد يوم واحد، تم إغلاق حسابه، ولم يعد المنشور متاحًا. الممثل، الذي يلعب دور البطولة أمام كارينا كابور خان في الفيلم القادم Laal Singh Chaddha، كان مستخدمًا متقطعًا لوسائل التواصل الاجتماعي، لكنه قال إنه "قرر التخلي عن التظاهر" والاستقالة.

دوق ودوقة ساسكس بعد مواجهة كراهية
في أوائل كانون الثاني/يناير، ورد أن دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري و​ميغان ماركل​ قد تركا وسائل التواصل الاجتماعي. يُقال إن الزوجين، اللذين أنشأ عددًا كبيرًا من المتابعين على Instagram من خلال حسابهما الرسمي Sussexroyal، أصيبا بخيبة أمل بسبب "الكراهية" التي واجهاها على الإنترنت. لم ينشرا على حسابهما الرسمي منذ شهر آذار/مارس من العام الماضي.

أليك بالدوين: لا أعتبر نفسي مذنباً ولا مسؤولاً عن مقتل هالينا هاتشينز

اعلن الممثل الاميركي ​اليك بالدوين​ في مقابلة البارحة انه لا يعتبر نفسه مسؤولاً ولا حتى مذنباً في مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز، عند تصوير فيلم راست في شهر تشرين الاول / اكتوبر 2021. قال بالدوين انه لم يطلق المسدس وانه ليس عليه هو التأكد ان السلاح الذي كان يشهره هو غير مؤذ.
قال الممثل في أول مقابلة رسمية له "لدي شعور بأن شخصًا ما مسؤول عما حدث ولا يمكنني معرفة من هو ، لكنني أعلم أنه ليس أنا". المقابلة بثت يوم الخميس ، 2 كانون الاول 2021 مساء على قناة ABC الأمريكية.
"يمكن أن أقتل نفسي إذا اعتقدت أنني كنت مسؤولاً" ، قال أليك بالدوين ، متأثرًا تأثراً شديدًا خلال هذه المقابلة وبكى عدة مرات عند ذكر وفاة مديرة التصوير هالينا هاتشينز على موقع التصوير في سانتا في.