إستعرضت عارضة الأزياء العالمية ​ديمي روز​ جسمها بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


فشاركت ديمي روز صورتها مع منظر مطل من "حديقة جوشوا تري الوطنية" التي تشتهر بمناظرها الطبيعية الرائعة في ولاية كاليفورنيا الأميركية وعلّقت : "Take a picture it lasts longer".
وعلق محبي ديمي روز على الصورة معبرين عن حبهم لها وسعادتهم بصورتها، ولاقت الصورة تداولا كبيرا من متابعوا روز على مواقع التواصل الإجتماعي.
جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها ديمي صورا مثيرة لها، حيث اعتاد الجمهور على هذا النوع من المحتوى.

ديمي روز خضعت لعملية تكبير الصدر والمؤخرة.. وهذه الأحجام التي اختارتها - بالصور

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لعارضة الازياء ديمي روز قبل عمليات التجميل التي خضعت لها في جسمها، اذ يبدو من هذه الصور ان حجم صدرها كان أصغر من حجمه الحالي الذي تستعرضه وهي عارية الصدر في جلسات تصويرها، اضافة الى تسريب صورة قديمة جدا لمؤخرتها وهي مسترخية في الشمس على البحر، ويبدو انها ايضاً كبّرتها من خلال الحقن والعمليات الجراحية.
واختارت ديمي روز ان تبرز مفاتنها التي اكتشف الجمهور انها مزيفة وليست حقيقية، وكلها من عمل أطباء التجميل الخاصين بها.

صدرها قبل وبعد العمليات:

​​​​​​​

مؤخرتها قبل وبعد العملية:

​​​​​​​​​​​​​​

ديمي روز تستحم في الهواء الطلق- بالصورة

نشرت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز، صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري"، حيث ظهرت وهي تستحم في الهواء الطلق، من دون الكشف عن المكان الموجودة فيه.
وظهر جسد روز وهو "مبلل" بالمياه، بدون حمالة صدر، وإستعرضت مؤخرتها الكبيرة.
متابعو روز إنهالوا بالتعليقات، مؤكدين أنها دائماً ما تظهر مثيرة، إلا أن هذه المرة تعتبر الأكثر إثارة بين إطلالاتها، خصوصاً لناحية المياه التي إنسابت على جسدها.
الجدير بالذكر، أن روز كانت قد ظهرت مؤخراً في مكان عام، وهي ترتدي "سترينغ" أسود اللون، ولم ترتدِ حمالة الصدر، بل إكتفت بتغطية "حلمات" صدرها، بلاصقات على شكل قلب.

​​​​​​​

ديمي روز تتعرى مجدداً بمكان عام - بالصورة

نشرت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت أثناء تواجدها في أحد الأماكن العامة وعلقت روز قائلة :"مباركات".
وظهرت روز، وهي تقف في منطقة غير معروفة، إلا أنها في مكان عام، وهي ترتدي "سترينغ" أسود اللون، ولم ترتدي حمالة الصدر، بل إكتفت بتغطية "حلمات" صدرها، بلاصقات على شكل قلب.
متابعو روز إنهالوا بالتعليقات، مؤكدين أنها دائماً ما تظهر مثيرة، إلا أنها عبروا عن عن إستيائهم خاصة أنها تتواجد مكان عام.