نشرت النجمة العالمية ​مايلي سايرس​ مجموعة من الصور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تعود إلى العام 2014، وظهرت سايرس في الصور شبه عارية، ما أحدث تفاعلا كبيرا من محبي النجمة العالمية، الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بالصور التي نشرتها مايلي، حيث أثنى العديد من محبيها على جمالها وإثارتها، وعدد كبير منهم أيضاً لم يصدق أن هذه الصور تعود للعام 2014، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيه سايرس صورا قديمة أو شبه عارية لها واعتبروا ان هذا التصرف مقرف.


الجدير بالذكر أن مايلي نشرت مؤخراً أيضا صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تعود إلى العام 2010، أي عمرها 11 عاماً، وظهرت في الصورة وهي تتعاطى "الكوكايين"، بحسب متابعيها، عن طريق الأنبوب، ما يعتبر من أشد أنواع التعاطي رواجاً وقوة.

والدة مايلي سايروس تصدم الجمهور بإطلالتها - بالصورة

نشرت النجمة العالمية مايلي سايروس صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها برفقة شقيقتها نواه ووالدتهما.
وقد نالت الصورة رواجا كبيرا بين المتابعين الذين اعتبروا ان والدتهما تبدو وكأنها شقيقتهما، في اشارة الى ملامحها الشابة.
وكانت نشرت مجلة "vogue" صورة لـ مايلي سايروس بإطلالة تميزت بالغرابة.
وظهرت مايلي بفستان غريب من حيث التصميم، إذ صمم بالشراشيب الزرقاء، وفي الوسط وضع له ريش أبيض.
وتركت سايرس شعرها على طبيعته من دون تسريح، ووضعت ماكياجاً ناعماً تلاءم مع إطلالتها.

مايلي سايرس تخلع ملابسها أمام الجمهور - بالصور

شاركت الفنانة الأميركية مايلي سايرس الجمهور مجموعة صور فاضحة لها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي "string"، داخل غرفة الملابس الخاصة بها.
اللافت أن سايرس عمدت إلى خلع ملابسها تدريجياً، حيث تظرها الصورة الأخيرة عارية، وعمدت غلى تغطية صدرها بيديها.
متابعو سايرس إنهالوا بالتعليقات، مشيرين إلى أنها دائماً ما تذهلهم بإطلالاتها.

مايلي سايرس شبه عارية وبوضعيات مثيرة- بالصور

شاركت الفنانة الأميركية مايلي سايرس الجمهور مجموعة صور فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها شبه عارية.
وظهرت مايلي وقد ارتدت فستان قصير باللون الأسود وشفاف، كشف عن جسدها بشكل كامل، كما أظهرت ملابسها الداخلية كما هي.
وصدمت المتابعين بالوضعيات التي أتخذتها بالصور، واعتبر المتابعون انها تقصد فيها إيحاءات جنسية.
وكانت قد أحيت مايلي سايرس حفلاً غنائياً، ولفتت الأنظار كالعادة بلبسها الغريب وتصرفاتها المستفزة للجمهور، إلا أنها هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء بشكل كبير، حيث ظهرت وهي ترقص على المسرح برفقة مغنية الراب ميغان ذي ستاليون، وقد قامت بحركات جنسية مقززة، وإقتربت كثيراً منها.