تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي صور ظهرت فيها النجمة العالمية ​مايلي سايرس​ شبه عارية.

وما أحدث غضب عارم ظهورها تضع صليب على صدرها إذ إعتبر الكثيرون أنها تهين الديانة المسيحية خصوصاً أنها وضعت الصليب الرمز المقدس للديانة المسيحية.

وقد إنتشرت الصور بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي إذ إعتبر الكثيرون أن مايلي باتت تتخطى الخطوط الحمراء بإطلالتها المخلة بالآداب وحركاتها الصادمة.

الجدير بالذكر أن مايلي نشرت مؤخراً صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تعود إلى العام 2010، أي عمرها 11 عاماً.وظهرت سايرس في الصورة وهي تتعاطى "الكوكايين"، بحسب متابعيها، عن طريق الأنبوب، ما يعتبر من أشد أنوع التعاطي رواجاً وقوة.اللافت في القضية أن سايرس علقت "منذ 11 سنة، هل يمكننا تقديم التماس بمناسبة عطلة وطنية"، في خطوة منها لتشريع هذه الأمور داخل بلدها.متابعو سايرس عبروا عن دهشتهم من هذه الخطوة التي أقدمت على فعلها، وكأنها تتباهى بما فعلت، معبرين عن إستيائهم من هذا الأمر.

بالصور- مايلي سايرس تظهر شبه عارية.. والجمهور يصفها بـ "المقرفة"

نشرت النجمة العالمية مايلي سايرس مجموعة من الصور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تعود إلى العام 2014، وظهرت سايرس في الصور شبه عارية، ما أحدث تفاعلا كبيرا من محبي النجمة العالمية، الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بالصور التي نشرتها مايلي، حيث أثنى العديد من محبيها على جمالها وإثارتها، وعدد كبير منهم أيضاً لم يصدق أن هذه الصور تعود للعام 2014، إلا أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيه سايرس صورا قديمة أو شبه عارية لها واعتبروا ان هذا التصرف مقرف.

مايلي سايرس بصور مخيفة وغريبة

نشرت النجمة العالمية ​مايلي سايرس​ مجموعة صور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إعتبرها المتابعين مخيفة.وظهرت مايلي وهي تقوم بحركات غريبة حاملة بيدها أسنان مصاصي دماء، وإعتمدت مايلي إطلالة كاجوال بالجينز.

والدة مايلي سايروس تصدم الجمهور بإطلالتها - بالصورة

نشرت النجمة العالمية مايلي سايروس صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها برفقة شقيقتها نواه ووالدتهما.

وقد نالت الصورة رواجا كبيرا بين المتابعين الذين اعتبروا ان والدتهما تبدو وكأنها شقيقتهما، في اشارة الى ملامحها الشابة.

وكانت نشرت مجلة "vogue" صورة لـ مايلي سايروس بإطلالة تميزت بالغرابة.

وظهرت مايلي بفستان غريب من حيث التصميم، إذ صمم بالشراشيب الزرقاء، وفي الوسط وضع له ريش أبيض.

وتركت سايرس شعرها على طبيعته من دون تسريح، ووضعت ماكياجاً ناعماً تلاءم مع إطلالتها.