شاركت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة مثيرة مع متابعيها عبر خاصية الستوريز في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وقد إلتقطت هاندا الصورة من أمام المرآة وهي جالسة بلوك كاجول وبوضعية إعتبرها المتابعون مثيرة.
وقد إنتشرت الصورة بشكل كبير بين المتابعين، الذين عبروا عن حبهم الكبير لها.
وكانت إحتفلت أرتشيل بمناسبة عيد ميلادها الـ28، ونشرت عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور من المناسبة.
وإستعرضت أرتشيل كمية الهدايا التي تلقتها، إذ ظهرت وسط عدد كبير من البالونات وباقات الورود والهدايا الكثيرة.

خيانة الممثل التركي كرم بورسين لـ هاندا أرتشيل

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور لكرم بورسين وهو قريب من الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، تظهر إرادته بتقبيلها، ما أثار غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي من محبي أرتشي، عاد وأوضح بورسين أن هذه الصورة قديمة عندما كانت سيرينايا حبيبته قبل أن يدخل في علاقة مع هاندا.

هكذا احتفل كرم بورسين بميلاد هاندا أرتشيل

إحتفل الممثل التركي كرم بورسين بميلاد حبيبته، هاندا أرتشيل على طريقته الخاصة، حيث نشر صورا لها على مواقع التواصل الإجتماعي معبرا عن حبه الكبير لها، متمنيا لها الراحة، والسعادة، وطول العمر.
ونالت الصور تداولا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبي بورسين وأرتشيل، متمنين لهما ان يبقى الحب جامعا بينهما.

هاندا أرتشيل في طريقها للإلحاد

​​​نشرت الممثلة التركية أرتشيل فيديو صغير على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تحتسي النبيذ الأحمر الذي يعتبر محرما في الديانة الإسلامية، ما أثار غضبا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أن أرتشيل اتجهت نحو الإلحاد.

​​​​​قال رواد مواقع التواصل الإجتماعي إن هذا التصرف معيب وبعيد كل البعد عن تعاليم الديانة الاسلامية التي تنتمي إليها، وحتى علاقتها مع كرم بورسين وقضائها الوقت معه ليلاً نهاراً خارج إطار الزواج، هي أمور غير مقبولة.

هاند أرتشيل بإطلالة مثيرة خلال حفل تكريمها

أبهرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل محبيها بإطلالتها الأنيقة خلال حفل تكريمها مع حبيبها ووميلها كرم بورسين على مسلسلهما "أنت أطرق بابي" ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة من الحفل أبرزت فيها إطلالتها الكلاسيكية إذ إرتدت بدلة سوداء اللون مكشوفة عن صدرها.
الجدير بالذكر أنه نال المسلسل التركي الشهير "أنت أطرق بابي" العديد من الجوائز خلال أحد المهرجانات في تركيا، اذ جاء من نصيبه:
افضل مسلسل كوميدي رومانسي
افضل ثنائي: سيركان و ايدا
افضل ممثل كوميدي رومانسي: كرم بورسين
وافضل ممثلة كوميدية رومانسية: هاندا ارتشيل.
وكانت افادت مؤخرا بعض المعلومات ان الثنائي هاندا وكرم تقاضى مبلغ 12 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة التي يبلغ طولها حوالي الساعتين ونصف الساعة، أي بمجموع 624 ألف دولار عن المسلسل بأكمله الذي يتألف من 52 حلقة.