أحيا الفنان ​عيضة المنهالي​ ثلاث حفلات غنائية متتالية ناجحة قدمها ما بين العاصمة الإماراتية أبوظبي، ومدينة دبي، وفي معرض "​إكسبو 2020 دبي​".


حقّق عيضة المنهالي بالحفلات التي أحياها أرقاماً قياسية في عدد الحضور الجماهيري، وتصدّر "تريند" لمجموعة من قوائم مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الإمارات وعدد من الدول العربية.
وبدأ المنهالي احتفالاته في ​ذكرى مرور 50 عاماً على قيام الإتحاد في دولة الإمارات العربية المتحدة​، من مهرجان الحصن في أبوظبي يوم 26 تشرين الثاني/نوفمبر 2021، وقدم مجموعة من الأغنيات وسط تفاعل منقطع النظير من الجمهور الحاضر من جميع إمارات الدولة، مسجلاً نجاحاً وعدد كبير من الحضور.
الحفل التالي، أحياه عيضة في منصة اليوبيل في معرض "إكسبو 2020 دبي" يوم 2 كانون الأول/ديسمبر 2021، وبحضور كبير جداً من الجمهور الذي تجمّع في المنصة وسط هتافات متواصلة فرحاً وحباً وتفاعلاً مع أغنيات المنهالي المتنوعة من بين الألوان الغنائية الإماراتية والخليجية والعربية.
ختام حفلات اليوم الوطني الـ50 للإمارات، سجله عيضة المنهالي مع الجمهور في حديقة البرج وسط مدينة دبي، ليقدم حفلاً غنائياً وجماهرياً برفقة فرقته الموسيقية، سيبقى عالقاً بأذهان الحضور كذكرى جميلة لاحتفالية كبيرة مع الفنان الذي قدم ونوّع في إختيارات أغنياته الذي طالبه بها الجمهور باستمرار خلال الحفل الذي حمل عنوان "كامل العدد".
هذا وشكر عيضة المنهالي الجمهور في جميع الحفلات، مثنياً على التنظيم الرائع في الحفلات الغنائية الثلاثة في أبوظبي ودبي وإكسبو 2020، واعداً بالمزيد من النجاحات مع الجمهور الذي يكن له كل الإحترام والتقدير.