إستعرضت عارضة الأزياء العالمية ​ديمي روز​ صدرها بصور نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


فنشرت ديمي روز صوراً لصدرها ولمنظر مطل من نافذة بيتها في ولاية كاليفورنيا الأميركية وعلّقت صادمة: "المنظر".
وأثارت الصور الجدل بين الجمهور وخاصة التعليق التي كتبته، بسبب إستعراضها لصدرها بهذه الطريقة.
يشار إلى أن عارضة الأزياء العالمية كان إنتشر صور لها قبل عمليات التجميل التي خضعت لها في جسمها، اذ يبدو من هذه الصور ان حجم صدرها كان أصغر من حجمه الحالي الذي تستعرضه وهي عارية الصدر في جلسات تصويرها، اضافة الى تسريب صورة قديمة جدا لمؤخرتها وهي مسترخية في الشمس على البحر، ويبدو انها ايضاً كبّرتها من خلال الحقن والعمليات الجراحية.
واختارت ديمي روز ان تبرز مفاتنها التي اكتشف الجمهور انها مزيفة وليست حقيقية، وكلها من عمل أطباء التجميل الخاصين بها.

ديمي روز تضج مواقع التواصل بصورة من طفولتها

نشرت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز صورة لها من طفولتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية "الستوري".
متابعوا ديمي روز تداولوا الصورة بشكل كبيروعبروا عن سعادتهم بصورتها حيث أكدوا أن ملامحها لم تتغير أبداً وأنها تمتلك وجهاً ناعماً وجمالاً ساحراً.

هذا ما تجنيه ديمي روز من عرض الأزياء

خلال مسيرتها مع وكالات الأزياء والموضة المرموقة تمكنت عارضة الأزياء ديمي روز من تحقيق العديد من الأرباح على الصعيد المادي إضافة إلى إثبات نفسها ووجودها على الصعيد الفني، وصعدت إلى الصدارة بعد بلوغها سن 18 عاماً ، وقد جمعت رصيداً مصرفياً رائعاً اعتباراً من عام 2019.
ويقدر صافي ثروتها الإجمالية بـ 4 ملايين دولار.

ديمي روز: "صدمتني غيرة كيم كارداشيان مني"

أشارت عارضة الأزياء البريطانية ديمي روز، إلى أن عقبات كثيرة فرضت عليها في مراحل عديدة من حياتها، ومنها المحاربة التي واجهتها من قبل نجمات معروفات، وقالت: "صدمتني مثلاً غيرة نجمة بحجم كيم كارداشيان، التي ربما وجدت أنني أصغر منها سناً وأكثر إثارة للجدل، وإستغربت كيف أنها سعت إلى تحجيم وجودي من خلال وساطاتها ومخططاتها الغريبة". وأضافت روز أنها لم تخسر شيئاً، بالرغم من الصعوبات والمحاربات التي واجهتها، وقالت: "تقدمت الى الأمام وفزت بكثير من الايجابيات التي أصبحت أدرك من خلالها كيف أتصرف مع الاضواء، بعكس ما كان يحصل معي في الماضي".