جيجي حديد​عارضة أزياء أميركية من أصول فلسطينية.

قصة نجاحها لم تتحقق بين ليلة وضحاها. فقد واجهت الإخفاقات خلال رحلتها لكنها لم تستسلم على الرغم من العقبات التي واجهت طريقها. آمنت جيجي بالعمل من خلال التحقق من نفسها والثقة بقدراتها. التحمّل والعمل الجاد كانا الحافز للمضي قدما في شغفها دون أن تشكك مرة واحدة في قدرتها. قصة نجاحها هي حقًا مصدر إلهام للعديد من الأشخاص الطموحين والمصممين على تحقيق أحلامهم.


بدايتها

ولدتجيجي حديدفي عام 1995 والدها ​محمد حديد​ ووالدتها يولاندا حديد. شقيقتها بيلا وشقيقها أنور. لها شقيقتان من زوج أمها. بدأت العمل كعارضة لـ Baby Guess. بعد تخرجها من المدرسة الثانوية عام 2013 ، انتقلت إلى نيويورك للبحث عن مهنتها وبدأت العمل مع أفضل العلامات التجارية مثل توم فورد.

خيبات الأمل

واجهتجيجي حديدالعديد من خيبات الأمل. كان الوصول صعبًا. رُفضت ثلاث مرات من Victoria secret لم تستسلم أبدًا وواصلت العمل بجد أكبر. إلى أن قُبلت بعد المحاولة الثالثة. كانت قادرة على الاستسلام إلا أنها واصلت المضي قدمًا ولها ملء الثقة بقدراتها.
تأكدت جيجي أن خيبات أملها في حياتها اليومية هي الحافز ويجب الإفادة من أخطائها لتكون وسيلة​​​​​​​مهمة تساعدها على الوصول الى النضج الكافي وللدفاع عن نفسها. لم تكن قادرة على حماية نفسها. وعلمت أنه من خلال تلك الأخطاء أو خيبات الأمل التي أصبحت مألوفة في حياتها اليومية كان لديها حقًا خيار التعلم والإفادة منها.


الشهرة​​​​​​​

ظهرت جيجي حديد في​​​​​​​​​​​​​​البرنامج التلفزيوني المعروف The Real Housewives of Beverly Hills. في 14 أكتوبر 2010 ، وهو مسلسل تلفزيوني غير مكتوب يدور حول الوجود الفردي والخبير لعدد قليل من السيدات في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. وحظيت بأغلفة قليلة للمجلات كما ظهرت في التسجيلات الموسيقية الشهيرة. عام 2016، ظهرت في الدراما التلفزيونية الأميركية الطهي المسماة "MasterChef". المسلسل معروف في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ويعتمد على مسلسل بريطاني يحمل اسمًا مشابهًا. حصلت جيجي حديد على جائزة لوس أنجلوس السنوية الأولى للأزياء في عام 2015 عن عرض الأزياء. وحصلت على جوائز TRL عن "أفضل مظهر" في عام 2016. وفي ذلك العام بالذات، حصلت على جائزة الأزياء البريطانية عن "عارضة الأزياء العالمية لهذا العام" قدمه مجلس الأزياء البريطاني. كان ازدهارها ممكناً ببساطة بسبب جهدها الدؤوب وحماسها.


دروس الحياة من جيجي حديد​​​​​​​

الدروس التي تعطيهاجيجي حديد: " أن العمل الجاد والمثابرة هما مفتاحي النجاح. عندما تكون شغوفًا بأحلامك، فمن المؤكد أنك ستصل إليها بأقصى جهد ممكن. الفشل جزء من الحياة وفقط عندما تستمر في العمل للوصول إليه يمكنك تحقيق ذلك. النجاح ليس بعيدًا جدًا عندما تكون متحمسًا لتحقيق أحلامك في الحياة".​​​​​​​