حل الفنان ​وسام صليبا​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الاسبوعي "​ما بدا هلقد​".


تكلم وسام عن غنائه لأول مرة مع والده الفنان غسان صليبا في "ديو المشاهير"، وأشار الى ان هذا البرنامج أعطاه الكثير من الخبرة. وروى تفاصيل علاقته بشقيقه زياد، وكشف عن المواضيع التي يناقشانها. من ناحية ثانية، قال ان الثورة التي بقلبنا لا زالت موجودة، ولكنه لا يوافق على بعض الامور التي حصلت، وماذا قال عن استغلال المنتجين للممثلين بسبب الوضع الاقتصادي؟
ويعتبر وسام السينما غرامه الأول منذ أن كان طفلاً، وأصقل موهبته بالعلم، على الرغم من خوف والديه عليه منذ دخوله هذا المجال. وأشار إلى أن هدفه لم يكن الشهرة، بل ممارسة المهنة التي يعتبرها شغفه، وأكد أنه لا يمكنه أن يفرّق بين التمثيل والغناء.
وكشف وسام عن دوره الغريب في مسلسل "​داون تاون​"، وتكلم عن الفرق بين عرض العمل في شهر رمضان وخارج الشهر المذكور، واعتبر أن الممثلة ​ماغي بو غصن​ قامت بنقلة بنوعية من خلال دورها في مسلسل "للموت"، أما عن الممثلة ​دانييلا رحمة​، فقال إنها أثبتت نفسها في وقت قصير.
وقال وسام إنه يختار الممثلة ​ندى أبو فرحات​ للتمثيل معها، وكشف أن الممثلة ​داليدا خليل​ كانت ستكون بطلة مسلسل "أحمد كريستينا"، قبل أن يصبح الدور للفنانة سابين... ولكن هل يقبل وسام أن يغيّر في شكله من أجل دور؟
وتحدث وسام عن حبه ليكون لديه مشروع خاص به، مثل مطعم معين، ذاكراً تجربة والده الفنان غسان صليبا بهذا الموضوع مع مطعم "سيف البحر"، وكشف عن عمل جديد يحضر له من إخراج ​محمد لطفي​، وقال إنه كتب فيلماً قد يكون جميلاً لو شارك فيه هو ووالده.