لا يختلف اثنان على الكيمياء والجاذبية اللّتين تجمعان الفنانة العراقية ​رحمة رياض​ وزوجها الممثل العراقي ​ألكسندر علوم​، حتى باتا محط أنظار المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي وفي الحفلات والمناسبات.


لذلك نسترجع معكم أبرز اللقطات لهما في عام 2021:
"باركولي"، هكذا أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض خبر ارتباطها الرسمي بألكسندر علوم، ونشرت عبر حسابها الخاص، صورة تجمعهما، وفي تلك اللحظة بدأت قصة حبهما تسرق الأضواء، وجاء هذا الإعلان بعد انتهاء الموسم الأول من برنامج عراق أيدول.

قبل إطلاق أغنيتها الأخيرة "الكوكب"، نشرت رحمة رياض صورة مع ألكسندر، وعلقت عليها "الكوكب"، وظهرا في الصورة وهما يتناولان معاً الفطور.

وجاء عقد القران الخبر الأجمل الذي ألهب قلوب المتابعين وزاد حبه لهما، حيث سارع كثيرون إلى كتابة التهنئة لهما، حين نشرت رحمة صورتها مع زوجها وهي تضع إكليل من الزهور على رأسها وتحمل باقة ضخمة من الزهور. وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر بوشاء ربي أن يكون نصيبا لي و أكون نصيبا له اللهم اعقد بين قلبينا بالمحبة والمودة".

وفي حفل توزيع جوائز الموريكس دور كانت المناسبة الاولى التي يظهران فيها بشكل رسمي وتواجد الكسندر الى جانب زوجته التي حضرت لاستلام التكريم. ونشرت مجموعة من الصور لغطلالتهما في الحفل وعلقت عليها قائلة: "كانت ليلة ذهبية! شكرًا من القلب على محبتكم ودعمكم! شكراً بيروت".