تصدرت الأغنية المسرية للفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ محركات البحث وعاد الحديث في أوساط المتابعين كما في بعض الأوساط الفنية عن انفصالها عن زوجها الفنان ​حسام حبيب​، الامر الذي تجاهلته الفنانة ولم ترد على ما تم تداوله.


وكانت الاغنية التي سربها محبو سيرين بعنوان "​ملكش مكان​" والذي علق الملحن ​عمرو الشاذلي​ عنها في صفحته قائلاً :" تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنيه كان متوقع نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية، مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عامة اتمنى ميتمش استبعادها وعدم نزولها فى الالبوم القادم واتمنى فى النهاية انها تنول اعجابكم".
أما الملحن ​محمود الخيامي​ فتحدث بشكل غير مباشر عن الانفصال بين شيرين وحسام حبيب ما شكل صدمة على مواقع التواصل قائلا :"يارب يكون بجد حصل والفنانة المهمة جدا إنتبهت للخفاش اللي كان عايش معاها اللي كان بيقطع كل علاقاتها مع حتي اهلها وأصحابها واي حد بينصحها وبيحبها وكان فاصلها عن العالم، إنسان حقودي وخبيث ومريض وكنت دائما بقول ان ربنا حيكشفه ف يوم من الأيام وربنا ليه حكمة ف كل حاجة بتحصل".
إلا أن موضوع الطلاق لم يتم تأكيده أو نفيه إن من قبل شيرين أو زوجها ويبقى مجرد تكهنات إلى أن يثبت العكس، لكن أغنية"ملكش مكان" والتي تغني فيها شيرين عن الانفصال كانت القنبلة التي أشعلت مواقع التواصل.