باشرت الممثلة التونسية المقيمة بالإمارات ، عبير الهادي تصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي «أمينة حاف»، من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري، والمفترض عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021.


وكشفت عبير الهادي عن ملامح شخصيتها الدرامية بتصريحات خاصة لموقعنا، بالقول: «تدور أحداث المسلسل وفق إطار درامي اجتماعي ويتخللها بعض الكوميديا الخفيفة بعيداً عن الابتذال، ووسط ذلك كله أجسّد شخصية ذات حدث كبير في القصة ككل تتمثل بفتاة تدعى فوز، ويمكنني القول إنّها ذات طابع شرير نوعاً ما، فهي وحيدة وتبحث الاهتمام من أي شخص، كما أنها دائمة النظر وتريد كل الأمور التي لا تمتلكها بالأساس وعينها في كل شيء».
وأكملت عبير الهادي: " محظوظة كذلك بوجود هذا الكمّ الجميل من الممثلين، منهم إلهام الفضالة، طيف، شهاب حاجيه، ليالي دهراب، عبدالله الطليحي، صمود المؤمن، شوق الهادي وغيرهم الكثير، ما يثري المسلسل ويمنحه فرصاً أكبر للنجاح الذي نطمح إليه».
وتابعت: «أشعر بأنه خلال عرض (أمينة حاف) في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، سيحدث أصداء قوية، ومتأكدة تماماً من أن المشاهد سوف يتفاعل مع شخصية فوز، لأنني سأبذل قصارى جهدي لتقديمها بالصورة المطلوبة».
وبسؤالها عما إذا كانت إطلالتها ستكون باللهجة التونسية ، أوضحت: «أتوقع أنني قد أخذت فرصتي الكافية من خلال إطلالتي بشخصية تتحدث اللهجة التونسية ، لهذا أرى أنه قد حان الوقت للظهور بصورة مختلفة، إذ لا أريد أن أحصر نفسي بشخصيات تتحدث اللبنانية فقط، أنا ممثلة وهذا من نطاق عملي بأن أتحدث وأتقن أداء الشخصيات مهما كانت باللهجة الكويتية أو المصرية أو غيرهما، حتى لو حصل في المستقبل وأسندت إليّ شخصية هندية، حينها ثق تماماً أنني سأتعلم اللغة من دون شك».