ما هي ​المجوهرات​ التي سترتدينها هذا الشتاء؟ الإجابة في الصور مع موضة المجوهرات الست التي ظهرت في مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 من نيويورك إلى باريس عبر لندن وميلانو في أسبوع الموضة.

هذا الموسم، سيتم دمج المجوهرات مباشرة مع الملابس وغالبًا ما تكون قلادات كبيرة ومثيرة مع حلقات معدنية.


المجوهرات الكبيرة

قلادات Chloé هي المجوهرات الوحيدة من عرض الأزياء الأول لـGabriela Hearst: بلورات طويلة يتم ارتداؤها مثل التعويذات. في Acne Studios، جوهرة هجينة بين سلسلة النظارات والقلادة تفرض نفسها مثل الحجر الخام. أما Jil Sander ، يتم ارتداء عقد اللؤلؤ المزخرف مثل الدرع الواقي.


أناقة وإثارة

هدف المجوهرات التي يتم ارتداؤها مباشرة على الجلد، هو إبراز مكان في الجسم بطريقة حساسة وسرية: ربطة ساق مرصعة بالستراس من Chanel حزام جوهرة يحتضن الخصر منAmbush وقلادة طويلة توضع في أسفل الصدر من Fendi.

مجوهرات طريفة

في الشتاء القادم، سيكون هناك تقاطع بين حقيبة المجوهرات الصغيرة وقطعة المجوهرات: عقد صغير منChanel لوضع معقّم اليدين، سلسلة مفاتيح من Hermes، وعقد قربة الماء من Givenchy، ومن Fendi قلادة تحمل أحمر الشفاه لجعل كل شيء في متناول يد المرأة.


حفلة الملكة

ما الذي سترتديه المرأة بمجرد إعادة فتح الحانات والنوادي الليلية، بعد شهور من عدم ارتداء ملابسها بسبب الحجر الصحي، وكيف ستختار الأكسسوارات التي تضيء مظهرها؟ تاج صغير للإحتفال بالعودة الى الحياة والرقص. لا تخفن من المبالغة وإعتماد الملابس الجديدة والتباهي بها.


street style

في المواسم الأخيرة، تم إطلاق الحلقات المعدنية الكبيرة للقلادة والحزام والأقراط على نطاق واسع بشكل غير عادي، أو كحزام طويل، مما يضفي لمسة أزياء عصرية، وهو اتجاه تم تبنيه وعشقه منذ بداية الحجر الصحي. قلادة كبيرة من Loewe مع أشكال على أطرافها.

ملابس المجوهرات

ظهرت هذه الموضة في عروض أزياء خريف وشتاء العام الماضي مع Hermes وMiuMiu و BottegaVeneta. الجوهرة التي تندمج مع الملابس قد تلتصق بالعنق أو تحيط بياقة القميص أو بأسلوب Bandanaعلى الرأس، أو بالخصرمع حزام من الجلد، بالإضافة الى إبداعات Schiaparelli الذهبية التي تعانق الجسم.