نشرت النجمة العالمية ​نيكي ميناج​ صورة لها تجمعها بإبنها وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.


وظهرت نيكي وهي تجلس وتمسك بكتفي ابنها كي يستطيع الوقوف، وقد أثنى العديد من المتابعين على برائته، واعتبروا انه يشبهها الى حد كبير.
وكان أعاد رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي نشر مقطع فيديو من حفل نيكي ميناج قبل سنتين، ظهرت فيه وهي تحتضن معجبة محجبة.
وفي الفيديو ظهرت ميناج على المسرح بإطلالة جريئة، حيث أنها كانت ترتدي "جامبسوت" شفافا من الخلف كشف تفاصيل جسمها بالكامل. وتبدو في الفيديو معجبة محجبة تصعد على المسرح وتحتضن ميناج بحرارة وتتبادلان الحديث.

هجوم حاد على نيكي ميناج والسبب ؟

عبّر جمهور الفرقة الموسيقية ليتل مكس عن انزعاجهم من النجمة العالمية نيكي مناج بعد هجومها عليها بسبب مشكلة جيسي نيلسون التي تركت الفرقة.
وقالت الفرقة: "من المؤسف أن تقول نيكي عن ليتل مكس بأنهن مهرجين.. بالرغم من دعمهن المستمر لنيكي طوال السنوات الماضية".
على صعيد آخر كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية نيكي ميناج ظهرت فيها عارية بالكامل من الأعلى، أي من دون حمالة صدر، واكتفت بوضع بعض رسومات النجوم على صدرها، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور.

نيكي ميناج عارية بالكامل وهذا ما وضعته على صدرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية نيكي ميناج ظهرت فيها عارية بالكامل من الأعلى، أي من دون حمالة صدر، واكتفت بوضع بعض رسومات النجوم على صدرها، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور.
على صعيد آخر اثارت نيكي ميناج الجدل بين الجمهور بعد قولها ان الشخص الذي لا يحب معجبينها هو قبيح، وشكّل هذا الأمر موجة سخرية ولاقى منشورها رواجا كبيرا، كما ان الصحافة العالمية تداولته بشكل واسع.
وقالت نيكي على صفحتها الخاصة: "أي شخص لا يحب معجبيني قبيح".

​​​​​​​

الصحافة العالمية تفضح نيكي ميناج وتضعها في موقف مُحرج

صرّحت النجمة العالمية نيكي ميناج مؤخرا انها قد تلقّت دعوة الى البيت الأبيض، الأمر الذي اثار جدلا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، الا ان مصادر صحفية عالمية كشفت ان نيكي ميناج لم يتم دعوتها، وقالت ذلك من نسج خيالها.