نشرت مجلة "vogue" التركية صورة جديدة للنجمة العالمية ​مايلي سايرس​ بإطلالة تميزت بالغرابة.


وظهرت مايلي بفستان غريب من حيث التصميم، إذ صمم بالشراشيب الزرقاء، وفي الوسط وضع له ريش أبيض.
وتركت سايرس شعرها على طبيعته من دون تسريحه، ووضعت ماكياجاً ناعماً تلاءم مع إطلالتها.

مايلي سايرس بالـ String

وسبق أن صدمت سايرس جمهورها حين أطلت عليها كاشفة عن مؤخرتها المنتفخة وهي ترتدي الـ String داخل غرفة ملابسها ونشرت مجموعة صور فاضحة لها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
اللافت أن سايرس عمدت إلى خلع ملابسها تدريجياً، حيث ظهرت في الصورة الأخيرة عارية، وعمدت على تغطية صدرها بيديها قبل أن ترتدي فستان الشراشيب.

مايلي سايرس بإطلالات مثيرة

وكانت شاركت الفنانة الأميركية مايلي سايرس الجمهور مجموعة صور ظهرت فيها شبه عارية.
وارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود الشفاف، كشف عن تفاصيل جسمها وملابسها الداخلية.
وكانت قد أحيت مايلي سايرس حفلاً غنائياً، ولفتت الأنظار كالعادة ملابسها الغريبة تخطت فيها حدود الجرأة، حيث ظهرت وهي ترقص على المسرح برفقة مغنية الراب ميغان ذي ستاليون، وقد قامت بحركات جنسية مقززة.

مايلي سايرس بإطلالة غريبة

تعتبر مايلي من النجمات الأكثر غرابة في فضاء النجومية إذ سبق أن ظهرت بحفلها في لاس فيغاس، مرتدية ملابس مستوحاة من ألوان علم الولايات المتحدة الأميركية، بمناسبة العيد الوطني الأميركي يوم 4 تموز.
ونشرت مايلي فيديو وصوراً على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وارتدت توب مكشوف على الظهر من الجلد الأسود مزين بنجوم فضية، وتنورة قصيرة سوداء وحمراء مع شرائط فضية من الجهة الأمامية.
وبرز على ذراعيها أشكال مختلفة من التاتو، وزينت مايلي عنقها بسلسلة وعقد فضيين، وإنتعلت حذاء عالٍ من الجلد مزين بالنجوم الفضية.
ومن المعروف أن مايلي تعتمد بإستمرار الجرأة في لباسها وصورها، وقد كشفت مؤخراً وشمها الجديد الذي وضعته عند أسفل ظهرها.

مايلي تستعرض جسدها بإيحاءات جنسية

ويشكل العري محطة ثابتة لدى مايلي سايرس لإثارت متابعيها حيث نشرتسابقا|ً صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بملابس داخلية حمراء مثيرة.
وظهرت في الصورة تقف أمام المرآة. وفي الصورة الثانية ظهرت تشرب القهوة. ونشرت فيديو مثير تظهر فيه بلباس أسود ويشمل معلومات عن موسيقى إحتفال الصيف festival summer Fest الذي تشارك فيه وطلبت من المتابعين أن يشتروا البطاقات فوراً.
يذكر أن مايلي انفصلت عن صديقها المغني الأسترالي كودي سمبسون مع المحافظة على الصداقة بينهما بسبب الأصدقاء المشتركين والمعرفة القديمة التي تجمعهما.