انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​ وهي تتجول على الطريق.


ورصدتها عدسات الباباراتزي خلال تسوقها في احد الاماكن، وما لم يكن في الحسبان هو انه التقطت لها صور عفويةـ ظهرت فيها بفستان باللون البني الغامق، ولكنه اتضح انه شفاف اذ كان واضحاً بشكل كبير، انها لم ترتدِ حمالة صدر تحت ثيابها كما ان السترينغ الذي كانت ترتديه، كان واضحاً من الخلف.
واعتبر كثيرون ان الفستان لم يلق بها، وكان يجب أن تختار غيره لانها مشهورة، وتكون الانظار متجهة إليها عندما تخرج الى العلن.

كلوي كارداشيان ليست محظوظة في علاقاتها الغرامية!

في حين دخلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في علاقة جديدة مع بيت دافيدسون، تبقى كلوي كارداشيان متكتمة في علاقاتها الغرامية. نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 37 عاماً لم تكن محظوظة مع آخر حبيب لها لاعب الباسكيت تريستان طومبسون لاعب كرة السلة ووالد ابنتها ترو المولودة في 2018.
انفصل الثنائي في شهر حزيران / يونيو الماضي بعد عدة اشاعات حول خيانتهما لبعضهما. قبل ان تلتقي كلوي تريستان طومبسون عاشت عدة مغامرات عاطفية ابرزها مع موسيقي الراب فرانش مونتانا ومع لاعب الباسكت بول جايمس هاردن.
كما كانت التقت زوجها السابق لمار اودوم عام 2009 ليتزوجا بعد اسابيع من لقائهما انما خيانات الرياضي اودوم وتعاطيه المخدرات وضعت حداً لعلاقتها به.

كلوي كارداشيان بموقف محرج بعد ان نسيت ارتداء حمالة صدرها-بالصورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، ظهرت فيها بدون حمالة صدر، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور والذي اعتبر البعض منه انها وضعت نفسها بموقف محرج، فيما اعتبر آخرون ان إطلالتها موضة ولها الحرية بارتداء ما تريد.
وكانت نشرت كلوي صورة في صفحتها الخاصة ظهرت فيها بالمايوه تستمتع بأشعة الشمس.
وظهرت كلوي بصورة جريئة رأى البعض أنها تتفحص أعضاءها التناسلية وأن الصورة التي نشرتها جريئة.
وما لفت إنتباه المتابعين نحافتها المفرطة إذ خسرت بعض الكيلوغرامات في الفترة الماضية.

بالصور - كلوي كارداشيان تقترب من الربع مليار وإطلالة مثيرة على الشاطئ

بعد أن وصل عدد متابعيها إلى الـ 187 مليون، شاركت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان مجموعة من الصور القديمة لها كانت قد إلتقاطتها أثناء تواجدها على أحد الشواطئ.
وظهرت كلوي وهي ترتدي بيكيني مستعرضة عضلات معدتها ببشرة متوهجة خالية من العيوب، إضافة إلى تألقها بوضعيات مغرية حيث كانت تلقي بشعرها الأشقر العسلي على كتفيها.
وعلقت كلوي قائلة :"تم التحقق 187 مليون، مرحبا أعز أصدقائي ، أفتقد هذا السمرة وهذا الشاطئ"، وجاءت هذه الصور كـ هدية من كلوي لمتابعيها بعد وصولها لهذا الرقم، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي مايل البريطانية.