تعد الممثلة التونسية ​مريم الدباغ​ من أكثر الشخصيات والنساء اللواتي حصلن على إعجاب الشابات بستايلها الجريء، ولكن بنفس الوقت، فيه الكثير من صيحات الموضة.

وعلى الرغم من انها موهوبة وتعمل على نفسها، الا انه لا يمكننا ان ننكر انها جريئة بالمحتوى الذي تقدمه على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي جولة على صورها، يمكننا رصد العديد من الصور لها بالمايوه وباللانجري والبيبي دول، وحتى يمكنكم ان تجدوا لها صوراً بالملابس الداخلية، أو عارية في السرير ومع ذلك معظم التعليقات تثني على جمالها، خصوصاً انها لا تقيم في تونس.

صورة مسربة لـ مريم الدباغ تفضحها..لديها "كرش" وفستانها لا يغطي صدرها!-بالصورة

قبل فترة، تصدرت الممثلة التونسية ​مريم الدباغ​ الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حضورها أحد المهرجانات بفستان شفاف ومفتوح بشكل كبير عند منطقة الصدر، ما عرضها للعديد من الانتقادات. وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالياً تداول صورة من كواليس الحفل ظهرت فيها مريم وعي تراقص أحد الشبان الا ان الصادم كان شكل جسمها اذ ظهرت بوزن زائد في منطقة البطن وفستانها الضيق كاد يسقط عن صدرها لان جريء للغاية من ناحية قصة الصدر.
مريم معروفة بجرأتها بصورها وهي تظهر بحمالة الصدر والبيبي دول بجلسات التصوير.

مريم الدباغ تصر على إثارة الجدل.. تضع يديها على صدرها وحركة صادمة بلسانها!- بالصورة

قبل فترة، تصدرت الممثلة التونسية مريم الدباغ الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حضورها أحد المهرجانات بفستان شفاف ومفتوح بشكل كبير عند منطقة الصدر، ما عرضها للعديد من الانتقادات.
الا ان الجرأة هي عنصر اساسي في حياة مريم، التي لا تكف عن نشر الصور والمنشورات الصادمة، آخرها كان نشرها صورة وهي تضع يديها على صدرها، وتقوم بحركة مستفزة بلسانها، وعلقت : Tongue out - I’m bringing sexy back ! ما يعني " اللسان للخارج.. سأعيد الاثارة الى الخارج".
وحصلت الصورة على أكثر من 65 ألف علامة اعجاب في ساعات قليلة.

مريم الدباغ بوضعية جريئة بعد الاستحمام..وهل نسيت الروب مفتوحاً؟

نشرت الفنانة التونسية مريم الدباغ صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بـ "روب" الإستحمام.
وعلقت مريم قائلة :"صباح الخير يا أطفال لنبدأ اليوم بابتسامة لطيفة".
متابعو الدباغ إنهالوا بالتعليقات مشيرين إلى أنها من أكثر الصور جرأة التي طرحتها منذ فترة زمنية.
قسم من متابعي الدباغ، إعتبروا أنها تقصدت أن تترك الروب مفتوحاً وتعمدت إلتقاط الصورة بهذا الشكل ، مشيرين إلى أنه قد تم التحضير لها مسبقاً.
الجدير بالذكر، أن الدباغ كانت قد أثارت الجدل مؤخراً بسبب اطلالتها في مهرجان أوسكار العرب اذ اختارت فستاناً جريئاً للغاية ومن دون بطانة وشفاف للغاية اضافة الى ان قصة الصدر كاشفة للغاية.