انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من أجواء عشاء عائلي لعائلة كارداشيان وجينر وظهرت عارضة الازياء ​كيندال جينر​ وهي ترتدي قميصاً أبيض اللون الا انها تركته مفتوحاً مما اظهر صدرها لانها لم تكن ترتدي حمالة صدر.


وحصدت الصورة على رواج كبير على السوشيل ميديا وانتشرت بشكل واسع على الرغم من ان الجمهور في كل العالم كان قد تعود على الشقيقات كارداشيان وجينر اذ يخضعن لجلسات تصوير عديدة وتكون معظمها جريئة من دون ملابس او بالملابس الداخلية او البيبي الدول الجريء.

كيندال جينر تتجول في الشوارع من دون ملابس داخلية.. وحركات تفضح المستور!

تداول بعض الصفحات المعنية بأمور المشاهير والفنانين، مجموعة صور لعارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر وهي تجول في شوارع الولايات المتحدة بإطلالة جريئة.
وظهرت كيندال وهي ترتدي كروب توب صوف باللون الأبيض والأسود ومن دون أكمام، مع بنطلون جلد باللون الأسود، ووضعت على فمها كمامة كما نسقت معهم نظارات شمسية.
وللافت في الأمر أن كيندال لم تكن ترتدي حمالة صدر، ما جعل قيامها ببعض الحركات يكشف عم ما هو تحت التوب ويظهر صدرها بشكل واضح.
وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لكيندال جينر خلال سهرة حضرتها مع صديقاتها.
اللافت كان فستانها الذي ارتدته، اذ هو الأجرأ على الاطلاق حسب تعليقات رواد السوشيال ميديا، لأن الفستان مقسّم بطريقة غريبة جداً، كأنه ممزق ولم يغطِ الكثير من جسم كيندال، خصوصاً منطقة الصدر!

كيندال جينر عروس بالسترينغ وحشرات على طرحتها - بالصور

نشرت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيندال جينر صورا لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي من جلسة تصوير غريبة خضعت لها بموضوع "زفاف" وارتدت ستيرنغ وحمالة صدر بيضاء اللون ووضعت طرحة طويلة على رأسها لكن ظهرت حشرات عالقة عليها بطريقة تلفت الانظار كما ارتدت حذاء ذو كعب عالي أبيض اللون ولوّنت رجيلها باللون الازرق ووجهها ايضاً.
وهذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها كيندال لجلسات تصوير من هذا النوع فيها الكثير من الابتكار والابتكارات التي قد تكون غير مألوفة.