انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الازياء ​جورجينا رودريغز​ الى جانب حبيبها لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​ وهما جالسان على متن الطائرة ولكن بطريقة مريحة بعض الشيء فارتفع فستان جورجينا وظهرت مؤخرتها بشكل واضح.


وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها جورجينا الى موقف مشابه فعلى السجادة الحمراء في احد المهرجانات ارتفع فستانها بسبب الهواء القوي مما ايضاً عرضها لموقف محرج.
لكن هذه الصورة عادية بالنسبة الى النجوم الغربيين ولا يعيرونها اي اهتمام حتى ان جورجينا لم تتعرض للانتقادات بسبب طريقة جلوسها.

قبل الشهرة.. جورجينا رودريغز خضعت لعملية تجميل أنفها وهكذا كان شكلها قبلها- بالصور

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لعارضة الأزياء جورجينا رودريغز تكشف إجراءها لعمليات تجميل قبل الشهرة.
وظهرت رودريغيز في إحدى الصور، وبدا شكل أنفها سابقاً غير ما هو عليه اليوم.
متابعو رودريغز إنهالوا بالتعليقات على الصور، مشيرين إلى أنهم لم يكونوا على علم بهذه العملية، إلا أنهم أكدوا أن الجمال يليق بها.
الجدير بالذكر، أن رودريغز كانت قد نشرت مؤخراً مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري"، وذلك أثناء تواجدها في جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخراً، حيث ظهرت وهي تمازح أحد الأشخاص الموجودين في الغرفة، إلى جانب خضوعها لجلسة التصوير حافية القدمين.

جورجينا رودريغز حافية القدمين في كواليس التصوير وهكذا تصرفت

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية "الستوري"، وذلك أثناء تواجدها في جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخراً.
متابعو رودريغز إقتطعوا صوراً من الفيديو وتداولوها وأثنوا على عفويتها حيث بدت وهي تمازح أحد الأشخاص المتواجدين في الغرفة، إلى جانب خضوعها لجلسة التصوير حافية القدمين.
الجدير بالذكر، أن رودريغز كانت قد استعرضت مؤخراً سيارتها من نوع "بينتلي" وسعرها لا يقل عن 200 ألف دولار مع احتمال كبير لازدياد السعر ان كانت قد اضافت لها اكسسوارات معينة بعدة صور، حيث ظهرت وهي تركب السيارة ثم تترجل منها أمام بيت كبير يعتقد انه منزلها هي ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو في لندن.

​​​​​​​