نشرت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ فيديو قصير على صفحتها الخاصة ضمن خاصية الستوري، ظهر فيها كأس من النبيذ الاحمر الذي كانت تحتسيه، ما أثار غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.


واعتبر كثيرون أن تصرفها هذا، حتى ولو أن تركيا أصبحت دولة علمانية، هو تصرف معيب وبعيد كل البعد عن تعاليم الديانة الاسلامية التي تنتمي إليها، لأن المشروبات الكحولية محرمة للمسلمين الذين يتبعون ديانتهم، ويؤمنون بها، حتى أن البعض اتهموا هاندا بالالحاد، لأن تصرفاتها، وحتى علاقتها مع ​كرم بورسين​ وقضائها الوقت معه ليلاً نهاراً خارج إطار الزواج، هي أمور غير مقبولة.


لن تصدقوا كمية الهدايا التي تلقتها هاندا أرتشيل بعيد ميلادها

إحتفلت النجمة التركية هاندا أرتشيل بمناسبة عيد ميلادها الـ28، ونشرت عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور من المناسبة.
وإستعرضت أرتشيل كمية الهدايا التي تلقتها، إذ ظهرت وسط عدد كبير من البالونات وباقات الورود والهداية الكثيرة.
وكان قد توجّه الممثل التركي كرم بورسين بالتهنئة لحبيبته هاندا أرتشيل بمناسبة عيد ميلادها، اذ نشر عدة صور لهما على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، متمنياً لها طول العمر.
ونالت الصور انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنى لهما الجمهور أن يبقى الحب جامعاً بينهما.

هاندا أرتشيل بإطلالة فريدة في حفل تكريمها - بالصورة

سحرت النجمة التركية هاندا أرتشيل متابعيها بأحدث إطلالتها في حفل تكريمها مع حبيبها وزميلها الممثل كرم بورسين على مسلسلهما "أنت أطرق بابي".
ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة من الحفل أبرزت فيها إطلالتها الأنيقة والكلاسيكية إذ إرتدت بدلة سوداء اللون مكشوفة عن صدرها.
ورفعت أرتشيل شعرها بطريقة ناعمة وبتسريحة مالسة ووضعت ماكياجاً ناعماً بألوان هادئة تلائمت مع إطلالتها.
الجدير بالذكر أنه نال المسلسل التركي الشهير "أنت أطرق بابي" العديد من الجوائز خلال أحد المهرجانات في تركيا، اذ جاء من نصيبه:
افضل مسلسل كوميدي رومانسي
افضل ثنائي: سيركان و ايدا
افضل ممثل كوميدي رومانسي: كرم بورسين
وافضل ممثلة كوميدية رومانسية: هاندا ارتشيل.
وكانت افادت مؤخرا بعض المعلومات ان الثنائي هاندا وكرم تقاضى مبلغ 12 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة التي يبلغ طولها حوالي الساعتين ونصف الساعة، أي بمجموع 624 ألف دولار عن المسلسل بأكمله الذي يتألف من 52 حلقة.
يذكر أن العمل حقق نجاحاً كبيراً في الدول العربية وتابعه الآلاف