ردت ​آية مكرم​ ملكة جمال المحجبات لعام 2018 ومدونة مالوضة المصرية آية مكرم على الهجوم الذي تعرضت له بعد انتشار مقطع فيديو من حفل زفافها، يظهر الفنان المصري ​تامر حسني​ وهو يتنكر ثم يفاجئها وعريسها في حفل زفافها وفرحتها الكبيرة برؤيته وذلك عبر صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي.
وشاركت آية متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تدافع عدد من الحضور كما المصورين وعلقت قائلة :"أظن الفيديو ده أكبر دليل وحابة الناس تركز أوي على الهجوم اللي حصل على الاستيدج، من مصورين وناس كتير، ولما شفنا المنظر أنا وهيمن قولنا لبنت أختي تنزل بسرعة".
وتابعت :"اتفرجوا وشوفوا واحكموا بنفسكوا لو شوفتي بنتك في مكان عليه هجوم كده هتعملي إيه، دي بنت أختي وخايفة عليها أكتر منكوا، وأظن الفيديو أثبت ده.. ركزوا هتلاقوني قولتلها انزلي بسرعة، وهيمن قالها كده وإيده باينة، وهو بيشاورلها".
كما نشرت رسالة دعم من تامر حسني لها برر فيها تصرفاتها حين وصل وفاجأها في عرسها شارحاً أنها امرأة محترمة وهي من معجبيه منذ صغرها وكانت تتمنى أن يحضر زفافها ولكنها لم تكن تستطيع تحمل الكلفة المالية وتمنى لها ولزوجها حياة سعيدة، وأرفقت آية رسالة تامر بتعليق قالت فيه :"انسان قبل ما يكون فنان لما تامر حسني ينزل و يكتبلي كده اعمل ايه!!رضاني بعد ما الناس كسرت بخاطري و كسرت فرحتي …ربنا يراضي قلبك زي ما راضيتني اتعلمت منك كتير و لسه بتعلم يا تامر".
وكانت آية انفعلت كثيراً وغمرتها الفرحة حين قدم الفنان تامر حسني ليفاجئها في زفافها ما عرضها للكثير من الانتقادات.