بعد الإنتهاء من تصوير "الهيبة" بأجزائه الخمسة، كان آخرها "الهيبة - جبل"، تداول رواد مواقع التواصل إسم الممثل السوري ​تيم حسن​، بصفته بقي محافظاً على دوره كشخصية أساسية ضمن أحداث المسلسل، على عكس الأدوار الأخرى التي تغيرت مع كل جزء، حتى أن أحدهم تساءل عن مردود تيم من هذا العمل.
وفي التفاصيل، طرح أحد المتابعين سؤالاً حول الأموال التي تلقاها تيم، قائلاً :"أغلى ممثل سوري أديش أخد على خمس أجزاء".
قلة هم الذين يعرفون الإجابة عن هذا السؤال، إلا أنه من المؤكد أن تيم حصل على ما يفوق الـ 2 مليون دولار أميركي عن الأجزاء الخمسة.
قد لا يكون هذا الرقم دقيقاً، إلا أنه من المؤكد أن حصته من الجزء الثاني وصلت إلى 400 ألف دولار، وهذا ما يجعل المبلغ يبدو واضحاً إلى حد ما.

تيم حسن يعتذر من الجمهور.. وتسريب أحداث الحلقة الأخيرة

توجه الممثل السوري تيم حسن إلى جمهور مسلسل "الهيبة - جبل" بالإعتذار أمس، بعد أن تم تأجيل عرض الحلقة الأخيرة، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلق تيم قائلاً :"جمهور الهيبة العظيم في كل مكان، ‏نعتذر أسرة المسلسل وأنا‏ عن عدم بث الحلقة الأخيرة من ⁧‫الهيبة جبل‬⁩ اليوم في توقيتها، ‏العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ⁧‫شاهد‬⁩ إن شاء الله، ‏شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو".
إلا أن ما لم يكن في الحسبان، هو تسريب الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث أن معظم الناس توقعوا موت جبل مع نهاية أحداث المسلسل، إلا أن هذا الأمر لن يحدث، بل سيتمكن جبل من القضاء على "داعش" بعد وضعه خطة محكمة تجعل "أبو الوليد" يقع في قبضته، ليعود بعده ويواجه ما تبقى منهم في المنطقة في إشتباكات تحدث على منطقة "السد"، ليعمد بعدها تيم، إلى قطع يد الممثل السوري عبد المنعم عمايري بعد محاولته تفجير "السد"، مستخدماً أداة حادة "فأس".

بالصور- تيم حسن يوّدع الهيبة بهذه الكلمات

نشر الممثل السوري تيم حسن على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور عائدة الى مسلسل الهيبة في اجزائه المختلفة، وعلّق عليها قائلاً: "نختم الليلة في ‫الهيبة جبل‬ 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك. ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس. شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".