انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة العالمية ​جينيفر لوبيز​ خلال جلسة تصوير خضعت لها قبل فترة ظهرت فيها وهي جالسة على السرير، وترتدي قميصاً أبيض مفكوك الأزرار.
ولأن جينيفر لم ترتدِ البنطلون، ظهرت ملابسها الداخلية الى العلن، ما هو أمر طبيعي بالنسبة للنجمات العالميات، لأنهن اعتدنَ على جلسات التصوير الجريئة، حتى أن البعض منهن، وخصوصاً جينيفر لوبيز، سبق أن خضعن لجلسات تصوير وهن عاريات تماماً.
إشارة إلى أن فيلم جينيفر لوبيز الجديد Marry Me قد طرح في صالات السينما عالمياً.

ثروة جينيفر لوبيز تفوق ثروة بن أفليك بملايين الدولارات.. فكم تبلغ؟

منذ إرتباطهما مجدداً، وعلاقة الفنانة العالمية جينيفر لوبيز وحبيبها الممثل الأميركي بن أفليك محط إهتمام المتابعين، الذين يحاولون معرفة أدق التفاصيل التي تجمعهما، كما التي تفرق بينهما.
ومن المواضيع التي تشغل بال الجمهور، الفارق بين ثروة الإثنين، خصوصاً وأن جينيفر معروفة بإمتلاكها ثروة هائلة، ففي عام 2019 وحده إستطاعت إضافة 43 مليون دولار إلى حسابها، لتصبح ثروتها اليوم وبحسب مجلة "فوربس العالمية"، 400 مليون دولار.
أما بالنسبة لبن أفليك، فيبلغ صافي ثروته الـ 130 مليون دولار، وتتنوع عائداته بين أعماله في التمثيل والإنتاج والمشاريع المختلفة، ما يجعل الفارق بين ثروتيهما حوالى الـ 300 مليون دولار.

طرح الإعلان الدعائي لفيلم جينيفر لوبيز الجديد - بالفيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم " Marry Me " للنجمة العالمية جينيفر لوبيز الإعلان الدعائي له على يوتيوب، والذي من المقرر ان يعرض في 11 شباط 2022.
على صعيد آخر أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة لجينيفر لوبيز، ظهرت فيها بطريقة صادمة، وملأت التجاعيد وجهها.
وتداول المتابعون الصورة بشكل واسع، مصرين على أنهم لم يصدقوا أعينهم، فجينيفر معروفة بإهتمامها الدائم بشكلها الخارجي، وبشرتها، كما لياقة جسمها، وأن هذه المرة الاولى التي تبدو على علامات التقدم في العمر، واتهموا ناشر الصورة بتعديلها عن قصد.

جينيفر لوبيز عارية أمام هذا الممثل وهو يقبّل جسمها في مشهد حميم - بالفيديو والصور

تعد الممثلة العالمية جينيفر لوبيز من أنجح الممثلات في هوليوود وجريئة باختياراتها لاعمالها التمثيلية، فمن أجرأ أعمالها فيلم The Boy Next Door الذي جسدت بطولته الى جانب الممثل ريان غوزمين.
تدور أحداث الفيلم الذي طرح في السينما عام 2015 حول البطلة كلير تدخل في علاقة غرامية مع الشاب نواه، على الرغم من انها متزوجة ولها أولاد، الا انها لا تدرك العواقب المحفوفة بمخاطر هذه العلاقة غير الشرعية، والتي سينتج عنها مصائب عديدة.
واجتمع البطلان في العديد من المشاهد المثيرة.