انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة العالمية ​بريتني سبيرز​ الى جانب نجمة تلفزيون الواقع ​باريس هيلتون​ خلال نزهتهما سوياً وذلك قبل سنوات عديدة وذلك عندما كانت بريتني لا زالت تحت سيطرة المشروبات الكحولية والمخدرات وكانت تتصرف بطريقة غير طبيعية وفق ما قاله المتابعين.
بريتني اختارت فستاناً أخضر اللون وهو مفتوح بشكل مبالغ به على الصدر مما جعلها سيرة على كل لسان خصوصاً ان حركاتها وضعتها في موقف محرج للغاية فكاد صدرها يخرج من الفستان بسبب قصته الفاضحة والجريئة جدا.

بعد إنهاء وصاية والدها عليها.. بريتني سبيرز في تعليق مؤثر وهذا ما قاله خطيبها

بعد قرار المحكمة بإنهاء وصاية والدها جيمس عليها بعد معركٍة قضائيٍة طويلة، نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر احتفالات معجبيها من أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، الجمعة.
وعلقّت بريتني على الفيديو الذي نشرته: "أحب معجبي كثيراً، إنه جنون... أعتقد أنني سأبكي بقية اليوم... أفضل يوم على الإطلاق... الحمد للرب."
خطيب بريتني سام أصغري علّق، عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الإجتماعي "صنع التاريخ اليوم... بريتني حرة."
ونشير أن بريتني لم تحضر جلسة المحكمة.

هذا موقف ليدي غاغا من انتهاء بريتني سبيرز من وصاية والدها

وجّهت النجمة العالمية ليدي غاغا رسالة للنجمة العالمية بريتني سبيرز، وذلك بمناسبة تخلصها من وصاية والدها.
وقالت: "لقد أحببت بريتني طوال حياتها المهنية. إحترمتها، وأعجبت بقوتها - لقد مكّنت الكثير من الناس وما زالت تفعل ذلك. جدًا سعيدة من أجلك اليوم. لم تستحقي أبدًا ما حدث لك - أنتِ نجمة وإنسانة خارقة".
وكانت تألقت ليدي غاغا خلال العرض الاول لفيلم House of Gucci المنتظر في لندن. ظهرت ليدي غاغا بفستان بنفسجي من علامة Gucci، لبست معه حذاءها ذات الكعب العالي الفريد من نوعه وكولان اسود من الشبك.

المحكمة الأميركية تصدر حكمها الأخير في قضية الوصاية على بريتني سبيرز

أنهت المحكمة في لوس أنجلوس، أمس، الوصاية على نجمة العالمية بريتني سبيرز التي سيطرت على حياتها لمدة 13 عاما تحت إدارة والدها.
وقالت القاضية بريندا بيني بعد جلسة المحاكمة "اعتبارا من اليوم، تم إنهاء الوصاية على شخص بريتني جان سبيرز وممتلكاتها الخاصة".
وأضافت أن الوصي الحالي سيواصل العمل لتسوية القضايا المالية الجارية في القضية.
وسبق أن طلبت بريتني سبيرز المحكمة بإنهاء الترتيبات القانونية التي تحكم حياتها الشخصية، وممتلكاتها التي تبلغ قيمتها 60 مليون دولار، منذ عام 2008.
الجدير ذكره أن الوصاية فُرضت على سبيرز بعد تعرضها لإنهيار، وتلقيها العلاج من مشاكل نفسية لم يتم الكشف عنها.