من المؤكد أن الممثلة الهندية ​كارينا كابور​ خان تملك شعبية واسعة، ويجب عليها مراعاة متطلبات جمهورها من الناحية العملية، حيث عبر أحد المتابعين عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي عن أمنتيها برؤية كارينا في الفستان الأبيض في أحد أفلامها الجديدة.
وفي التفاصيل، كتب المعلق :"لقد حفظت معظم الرقصات التي تؤديها، ودائماً ما أعمد إلى إعادة الفيلم مراراً وتكراراً حتى لا يفوتني أي تفاصيل، إلا أن أمنيتي أن أرى كابور بالفستان الأبيض في نهاية أحد أفلامها، أتمنى أن يكون حبي لها سبباً في تقديم دور مشابه".
فهل ستقوم كابور بتحقيق أمنية متابعها؟

هل فقدت كارينا كابور عذريتها من شاهيد كابور قبل زواجها من سيف علي خان؟

عاد إلى الواجهة مجدداً إسم الممثلة الهندية كارينا كابور خان، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قصة الفيلم الاباحي الذي يجمعها بخطيبها السابق الممثل شاهيد كابور، حيث بدت العلاقة أكثر من حميمة.
رواد التواصل الإجتماعي، وبحسب وصفهم، أكدوا أن كابور فقدت عذريتها من قبل شاهيد، حيث كانت العلاقة بينهما متطورة ومتقدمة جداً، قبل الخطوبة وبعدها، وأن الصورة التي تم تسريبها من الفيلم، عكست في تلك الآونة حقيقة علاقتهما.
من ناحية أخرى، متابعو كابور رفضوا الفكرة، مؤكدين أن الأخلاقيات التي تتمتع بها، حتى ولو كان على قدر كبير من الإنفتاح، تجبرها على المحافظة على نفسها إلى حين زواجها من الممثل سيف علي خان.
الجدير بالذكر، أن كارينا أحبت شاهيد حباً عميقاً، حتى انها هي من طلبت يده للزواج وليس هو، كما انها اصبحت نباتية بسببه وفعلت المستحيل لكي لا ينفصلا، الا ان هذه العلاقة لم تدم.

كارينا كابور تصدم المتابعين بوجهها المتعب- بالصورة

شاركت النجمة العالمية كارينا كابور متابعيها سيلفي جديدة نشرتها عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وصدمت كابور المتابعين بظهورها من دون ماكياج، ما أبرز التعب الذي بوجهها والإرهاق الذي تعاني منه، وإرتدت كابور كنزة شتوية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.
الجدير بالذكر أن كابور كانت قد أطلت على متابعيها، بفيديو وصور جديدة وبدت مختلفة تماماً!
في التفاصيل، نشرت كارينا على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو تكلمت عن أهمية التعليم للأطفال في اليوم العالمي للطفل.