بعد أن بدأ نجم طيور الجنة اليوتيوبر ​الوليد مقداد​ وزوجته ​نور مقداد​ بمشاركة العديد من أمورهما الشخصية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، طرح أمس أحد الرواد سؤالاً عن الأسباب التي قد تدفع الوليد للإنفصال عن زوجته.
هذا الأمر أثار الجدل إلى حد كبير، خصوصاً وأن متابعي الوليد طلبوا من المتابع الذي طرح السؤال، تمني الخير لـ"نجمهم"، بحسب وصفهم، إلا أنه إستمر في محاولة الكشف عن السبب الذي قد ينهي هذه العلاقة.
وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :"الخيانة"، "عدم الإحترام"، "تقدير الأهل كلنا نعرف حب الوليد لوالديه" وغيرها آراء كثيرة، ليضيف أحدهم ممازحاً "ممكن ما يصير شي بس يغير فكرو".

إطلالة عفوية لـ الوليد مقداد مع شقيقه سند..أُخوّة وبراءة-بالصورة

تحظى عائلة مؤسس قناة "طيور الجنة" خالد مقداد بنسب مشاهدة عالية، اذ يتابعهم الكبار والصغار على يوتيوب، نظرا لمحتواهم المميز الذي يظهر العائلة المثالية المتآلفة، مع الحرص على اظهار القيم والأخلاق الحميدة لتكون قدوة للعائلات الاخرى.
وقد اعاد الجمهور نشر صورة تعود لعدة أشهر سابقة، تُظهر اليوتيوبر الوليد مقداد وهو يحمل شقيقه الصغير سند الذي ايضا يحظى بمحبة كبيرة من قبل الجمهور، نظرا لبرائته وهضامته، ودائما ما يظهرونه ايضا في مقاطع الفيديو التي تُطرح على قناة "عصومي ووليد" عبر يوتيوب.

مرض الوليد مقداد يقلق محبيه وزوجته تكشف عن حالته -بالصورة

نشر كل من نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد وزوجته نور مقداد صورة له وهو مستلقي على الكنبة ومغطى بالبطانية وتبدو علامات المرض عليه. ويبدو من الصورة التي نشرتها نور ان الوليد قد اصيب بالرشح او البرد او الانفلونزا وعليه ان يستريح وان يتدفى ويشرب سوائل ساخنة حتى يتحسن كما ان زوجته نور تهتم به وحضرت له الحساء.
نور والوليد اصبحا من الثنائيات المفضلة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فأكثر من مليوني و400 ألف شخص يتابع الوليد بينما استطاعت نور ان تجذب اليه اكثر من مليون و200 ألف شخص ليتابعها.

زوجة الوليد مقداد لا ترتدي خاتم الزواج..وتساؤلات حول نجاح زواجهما - بالصور

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لزوجة نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد، نور غسان مقداد، من ظهورها في الاماكن العامة او الى جانب زوجها وعائلته في الفيديوهات او المنشورات على صفحاتهم. ولاحظ المتابعون ان نور لا ترتدي خاتم الزواج في كل الاوقات وتظهر في العديد من المرات من دونه مما اثار الجدل خصوصاً ان الثنائي تزوج حديثاً قبل 3 أشهر تقريباً.