شاركت ​رولا يموت​ أمنية غريبة لمتابع في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، فنشر المتابع صورة لها تبدو بلباس فاضح وتحتها رجل يقبّل رجلها.
وعلّق المتابع على الصورة: "أمنيتي أن أصير مرحاضك يا جلالة الملكة"، لتعيد رولا نشر الصورة وتعلّق ضاحكة: "هاهاها الهوس يا هوس".
وأثار المنشور الجدل بين المتابعين، وهذه ليست المرة الأولى، إذ كان إنتشر خبر بشكل متسارع على مواقع التواصل الإجتماعي، عن أن رولا يموت تم نقلها إلى المستشفى بعد علاقة حميمة، ما جعله يتصدر الترند.
فخرجت رولا عن صمتها في حسابها الخاص، ونشرت صورة لهذه الأخبار، ونفت بتعليق قالت فيه: "إشاعات".

نقل رولا يموت للمستشفى بعد علاقة حميمة يتصدر الترند.. وهذه التفاصيل

إنتشر خبر بشكل متسارع على مواقع التواصل الإجتماعي أن رولا يموت تم نقلها إلى المستشفى بعد علاقة حميمة، ما جعله يتصدر الترند.
فخرجت رولا عن صمتها في حسابها الخاص ونشرت صورة لهذه الأخبار، ونفت بتعليق قالت فيه: "إشاعات".
ودائماً ما تثير رولا الجدل بمنشوراتها فقد إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لها ظهرت تستعرض جسمها برقصة، إعتبرها المتابعون "فاضحة" على أنغام أغنية عراقية وهي شبه عارية، إذ إرتدت مايوه فاضح، ما صدم الجمهور.

رولا يموت بالبيكيني الميتاليك

وسبق أن استعرضت رولا يموت جسمها بالبيكيني بلون الميتاليك، ورقصت على أنغام أغنية عراقية. واستعرضت رولا يموت مفاتنها على الأصعدة كافة بشكل جريء ومثير.
ولفتت رولا الأنظار بمكياجها القوي حيث اعتمدت ألواناً خريفيّة وقويّة صارخة على عينيها وأضافت على حاجبيها حبوب الشواروفسكي البراقة. وأكملت إطلالتها المثيرة بأقراط مرصعة بالألماس. بالإضافة الى حلقة من الألماس على صرّتها.
كما لفتت رولا يموت الأنظار بأظافرها الطويلة باللّون الفضّي والمرصعة بالحبوب البراقة.

رولا يموت من دون مكياج!!

الى جانب اعتماد رولا يموت لإطلالات غريبة ومكياج صارخ في معظم إطلالاتها بهدف لفت أنظار المتابعين إلا أنها لا تبالي في الظهور من دون مكياج أمام متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تضم أكثر من مليون متابع على صفحتها.
وسبق أن نشرت رولا يموت صورة لها من دون مكياج على خاصية الستوري، مع استخدام فيلتر بسيط لتقنية الوجه وقد اختارت تسريحة الشعر المالس لإطلالتها.
وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض.