بعد أن أعلنت إنسحابها من "بوليفارد المواهب"، إختفت الشابة بيسان إسماعيل عن الظهور عبر حساباتها على موقع التواصل الإجتماعي.


وقد بحث عنها عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن قلقهم على إختفائها، إذ أشارت إحدى الصفحات الفنية إلى أن إختفاء بيسان اسماعيل عن السوشيال ميديا بعد اتخاذها قرار الإنسحاب من "برنامج بوليفارد المواهب" أقلق متابعيها، لكنها شاركت ستوري وكشفت أنها ستوضح كل شيء قريباً بفيديو على يوتيوب.
وكانت بيسان كشفت مؤخراً عن سبب انسحابها من برنامج "بوليفارد المواهب"، في فيديو أكدت فخرها بالمشاركة بهذا البرنامج وغناءها على أكبر مسارح الرياض، مؤكدة أن هناك أسباباً جعلتها تتخذ قرار الانسحاب.
وقالت: "في هذا الفيديو أريد أن أقول رسالة مهمة، في البداية أريد أن أعبر عن سعادتي بالفرصة التي حصلت عليها في برنامج "بوليفارد المواهب" الذي تعلمت منه الكثير، كما انني فخورة بكل شيء قدمته وفعلته في البرنامج اضافة الى ظهوري على أكبر مسارح الرياض، ولكن هناك بعض الأسباب تكون أكبر منك تجعلك تضحي، حيث يوجد أشياء أهم من البرنامج لذلك أنا مضطرة للانسحاب منه، وأتمنى التوفيق للجميع وإن شاء الله سوف أستعد لأشياء كثيرة في المستقبل".
كما أن المنتج حسن طالب تحدث عن قرار بيسان بالانسحاب، وأشار إلى أنه تفهم ظروف المشتركة بعد حديثها معه: "الحديث عن الموضوع صعب، لكن نتمنى لها كل الخير، ونحن نتفهم كل الظروف التي تمر بها، لكن كما قالت هناك أشياء أهم من البرنامج".