أطلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ​هند القحطاني​ على متابعيها عبر صفحتها الخاصة بفيديو، بعد الشائعات التي تعرضت لها مؤخراً حول وفاتها بحادث سير في الولايات المتحدة الأميركية.
الفيديو الذي ظهرت فيه القحطلاني إستفز متابعيها، خاصة بعد أن عمدت إلى إظهار منحنايتها ومؤخرتها أمام الكاميرا مراراً، في خطوة منها للتأكيد على أن جمالها طبيعي ولم تقدم على إجراء عمليات تجميلية.
هذا الأمر أثار حالة من الجدل بين متابعي القحطاني الذين إعتبروا أن ما تقوم به غير لائق، خاصة أنها قليلاً ما تعمد إلى إبراز مفاتنها بهذا الشكل.
من ناحية أخرى إرتدت القحطاني فستان ضيق وقصير ومفتوح عند الصدر.

"حادث هند القحطاني" يتصدر..هل لحقها الضرر؟ وهجوم كبير عليها

تصدّر تريند "حادث هند القحطاني" موقع التواصل الاجتماعي، اذ تداول عدد كبير من الجمهور هذا الوسم، مشيرين الى انها تعرضت لحادث سبب الضرر لسيارتها، الا ان البعض الآخر من المتابعين، اعتبر ان هذا الأمر اشاعة، فأحدهم علّق بالقول: "لاحادث ولاهم يحزنون بس محاولة لفت انتباه شافت انسحب عليها المهم الفلاتر خلت حتى الخمسيني يسوي اغراء".
وكانت نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية هند القحطاني صورة قديمة لها عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة.
وأثارت هند الجدل بظهورها بملابس رياضية إذ كشفت عن بطنها وظهرت بنحافة كبيرة.

هند القحطاني تنشر صورة قديمة لها وإطلالتها الجريئة تثير الجدل

تصدرت نجمة التواصل الاجتماعي هند القحطاني الترند بعد محاولة الجمهور معرفة عمرها الحقيقي، وحسب المعلومات المتداولة تبلغ من العمر حوالي 37 عاماً حيث ولدت في عام 1984 الا ان معالم التقدم بالعمر لا تظهر عليها لانها تحافظ على شكلها وجسمها فيظن البعض انها في العشرينات من عمرها.
و لـ هند القحطاني 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط..

هند القحطاني تثير الجدل بوضع قرط في أنفها ..حركة جديدة للفت الأنظار!

شاركت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي هند القحطاني مجموعة صور جديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأثارت هند الجدل بظهور قرط في أنفها وضعته بفلتر وليس حقيقياً ما دفع عدد من المتابعين بالتعليق أنها ترغب في إقامة هذه الخطوة وهذا ما دفعها لأخذ صورة بفلتر يضع قرط في الأنف.
وترك عدد من المتابعين تعليقات لها ومنهم من شجعها على أن تقدم على هذه الخطوة ومنهم من نصحها بالإبتعاد عن التغيير في شكلها.