بتصريحات حديثة لها مع إحدى وسائل الإعلام الأجنبية، كشفت الممثلة العالمية وبطلة "هانجر جايمز" جينفر لورانس، أنها ما زالت تعيش حالة من الصدمة النفسية بعد تسريب صور عارية لها في عام 2014، وقالت إنها تعاني من فكرة أن كل الأشخاص قادرون على رؤية جسدها العاري بكل بساطة ومن دون إستئذانها،
وتحدّثت عن مدى ضيق حرية الفنان الشخصية، حيث أن أي شخص قادر على إنتهاكها، وتسريب ما يحلو له من صور خاصة لهم، وقالت: "أي شخص يستطيع رؤية جسدي العاري بدون موافقتي، في أي وقت من اليوم. صدمتي النفسية لن تنتهي الى الأبد".

بالصورة- جينيفر لورانس كما خلقها الله أمام رجل..هل هي جائعة جنس؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية جينيفر لورانس، تظهر فيها عارية بالكامل أمام رجل، ما أحدث ضجة كبيرة بين الجمهور الذين تساءلوا عن مصدر الصورة أو إن كانت حقيقية.
وفي التفاصيل، فإن هذه الصورة تعود لمشهد تمثيلي لـ لورانس من أحد أفلامها السينمائية.
وكانت تحدثت جينيفر لورانس عن خوفها الشديد من ممارسة العلاقة الحميمة مع أي شخص لانها تخاف من الجراثيم ،وتجبر كل الشباب الذين تريد ممارسة الجنس معهم، على القيام بفحوصات مخبرية حتى تتأكد من سلامة الشريك قبل ممارسة الجنس أو أي إتصال جنسي.

جينيفر لورانس تبدو في ملامح جديدة في شوارع نيويورك

حرصت النجمة السينمائية الشهيرة جينيفر لورانس على الاستمتاع بوقتها أثناء سيرها في شوارع نيويورك برفقة الممثلة الكوميدية إيمي شومر. وبدت ملامح الحمل للمرة الاولى واضحة على النجمة العالمية. يذكر أن لورانس فازت بجائزة الاوسكار عام 2012 عن أدائها بفيلم Silver Linings playbook الذي قامت ببطولته مع برادلي كوبر.
وكانت لورانس صنفت من مجلة فوربس، كأعلى ممثلة مدفوعة الأجر عن عامي 2015 و 2016 بأرباح سنوية تقدر بـ52 و46 مليون دولار قبل الضرائب. وكانت عدة صحف تناقلت صوراً لحمل جينيفر لورانس.

لممارسة الجنس مع جينيفر لورانس .. هناك شرط واحد!

في إحدى المقابلات تحدثت النجمة العالمية جينيفر لورانس عن خوفها الشديد من ممارسة العلاقة الحميمة مع أي شخص، لانها تخاف من الجراثيم، وتجبر كل الشباب الذين تريد ممارسة الجنس معهم على القيام بأمر واحد فما هو؟
في التفاصيل، صرحت جينيفر في هذا النطاق: أنا أخاف من الجراثيم، لقد نجحت في الوصول إلى هذا الحد من العلاقات من دون الإصابة بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي. وقد تصل الامور الى الخضوع لاختبارات وفحوصات مخبرية، حتى أتأكد من سلامة الشريك قبل ممارسة الجنس".