نشر كل من نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد وزوجته نور مقداد صورة له وهو مستلقي على الكنبة ومغطى بالبطانية وتبدو علامات المرض عليه.

ويبدو من الصورة التي نشرتها نور ان الوليد قد اصيب بالرشح او البرد او الانفلونزا وعليه ان يستريح وان يتدفى ويشرب سوائل ساخنة حتى يتحسن كما ان زوجته نور تهتم به وحضرت له الحساء.
نور والوليد اصبحا من الثنائيات المفضلة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فأكثر من مليوني و400 ألف شخص يتابع الوليد بينما استطاعت نور ان تجذب اليه اكثر من مليون و200 ألف شخص ليتابعها منذ خطوبتها وزواجها.

إطلالة عفوية لـ الوليد مقداد مع شقيقه سند..أُخوّة وبراءة-بالصورة

تحظى عائلة مؤسس قناة "طيور الجنة" خالد مقداد بنسب مشاهدة عالية، اذ يتابعهم الكبار والصغار على يوتيوب، نظرا لمحتواهم المميز الذي يظهر العائلة المثالية المتآلفة، مع الحرص على اظهار القيم والأخلاق الحميدة لتكون قدوة للعائلات الاخرى.
وقد اعاد الجمهور نشر صورة تعود لعدة أشهر سابقة، تُظهر اليوتيوبر الوليد مقداد وهو يحمل شقيقه الصغير سند الذي ايضا يحظى بمحبة كبيرة من قبل الجمهور، نظرا لبرائته وهضامته، ودائما ما يظهرونه ايضا في مقاطع الفيديو التي تُطرح على قناة "عصومي ووليد" عبر يوتيوب.

زوجة الوليد مقداد لا ترتدي خاتم الزواج..وتساؤلات حول نجاح زواجهما - بالصور

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لزوجة نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد، نور غسان مقداد، من ظهورها في الاماكن العامة او الى جانب زوجها وعائلته في الفيديوهات او المنشورات على صفحاتهم. ولاحظ المتابعون ان نور لا ترتدي خاتم الزواج في كل الاوقات وتظهر في العديد من المرات من دونه مما اثار الجدل خصوصاً ان الثنائي تزوج حديثاً قبل 3 أشهر تقريباً.
وتساءل البعض ان كانت نور سعيدة بهذا الزواج او انها فقط ليست متعودة على ارتداء خاتم الزواج كل يوم!

زوجة الوليد مقداد بالتنورة وجدل حول حجابها - بالصورة

قبل أيام قليلة نشرت نور غسان زوجة اليوتيوبر الوليد مقداد نجم طيور الجنة صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بكامل أناقتها وهي ترتدي تنورة سوداء طويلة وجاكيت من الجينز وحذاء رياضي أبيض.
نور التي عرفت بجمالها الطبيعي ونعومتها لم تسلم من الانتقادات والاقتراحات من المتابعات اللواتي أشدن بها الا انهن نصنحها بتغيير لفة حجابها لكي تصبح "أجمل" حسب كلامهم.
الصورة حصلت على حوالي 247 ألف اعجاب وتحولت نور الى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها اذ اصبح عدد متابعيها يفوق المليون.