انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجمة تلفزيون الواقع ​كيم كادراشيان​ وحبيبها الممثل ​بيت ديفيدسون​ بعد ليلة مميزة أمضياها في مطعم "جورجيو بالدي" الإيطالي الشهير في سانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا.
ويبدو أن الثنائي استمتع بسهرة عاطفية بامتياز، وقد أظهرت الصور وجود آثار للقبل على الجانب الأيسر من رقبة الممثل، وكأنهما مارسا العلاقة الحميمة بعد ان تناولا العشاء في أحد المطاعم.
وكان الثنائي قد أكد وجود علاقة بينهما، بعد انتشار العديد من الاخبار حول هذا الموضوع، والصور التي تجمعهما في مختلف المناسبات.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بأول ظهور علني بعد إرتباطهما

رصدت كاميرات المصورين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثل بيت ديفيدسون وهما يتنزهان معاً في شوارع كاليفورنيا وأيديهما متشابكة، في تأكيد جديد للعلاقة الرومانسية التي تربطهما.
ونشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية صورا لكارداشيان مع حبيبها خلال نزهتهما مساء الأربعاء وأصابعهما متشابكة، بينما كانت تبتسم.
وبحسب الصحيفة لم تستطع كيم إخفاء إبتسامتها، كما ظهرت بملابس كاجوال ومن دون ماكياج وتركت شعرها على طبيعته، أما ديفيدسون فكان يرتدي شورتا قصيرًا وقبعة.
وتبلغ كادراشيان من العمر 41 عاماً، بينما يبلغ ديفيدسون 28 عاماً، اي أنها تكبره بـ 13 عام.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون يؤكدان دخولهما في علاقة رغم فارق السن بينهما

أكد موقع "page six" أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إرتبطت رسمياً بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد أن جمعتهما عديد من المقابلات الودية في نيويورك ولوس أنجلوس.
وكشف موقع Page Six المختص بأخبار المشاهير في هوليوود أن الثنائي تربطهما علاقة جادة حاليا، بعد فترة من التوقعات والشائعات منذ لقائهما في حلقة كيم كادراشيان في برنامجه الكوميدي الشهير SNL .
متابعو كارداشيان تمنوا لها التوفيق في حياتها، متمنين لها دوام السعادة والفرح.

كيم كارداشيان بفستان غريب في زفاف صديقتها

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لحظات تشاركتها مع صديقتها بحفل زفافها، بصور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت كيم الأنظار بفستانها الذي حمل تصميم غريب، وبتسريحة شعرها الفريدة إذ أنها المرة الأولى التي تلجأ إليها.
وكانت كيم نشرت صورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية الستوري أظهرت فيها فمها وأسنانها.
الصورة وعلى الرغم من انها عادية لكن كعادتها أضافت كيم أمراً غير متوقعاً عليها وهو الاحرف المحفورة باسمها ليصبح على اسنانها بشكل مقروء وواضح للغاية.