تعددت أنواع الساعات التي اختارها أفراد ​العائلة المالكة​.

منهم من يفضل ماركة على أخرى لترافقه في مختلف المناسبات الإجتماعية أو العائلية. نعرض لكم ما أختاره كل منهم:

الملكة إليزابيث الثانية

تمتلك الملكة إليزابيث الثانية مجموعة ساعات مهمة. أثناء الخطوبة الملكية، كانت ترتدي نموذج Patek Philippe Golden Ellipse بإطار مرصع بـ 30 ماسة.النموذج الأيقوني الذي إختارته خلال تتويجها عام 1953 ولعدة سنوات بعد ذلك كانتJaeger LeCoultre 101 وهي ساعة على شكل سوار.


الأميرة ديانا

غالبًا ما تبدو الأميرة ديانا في الصور بساعة تانك الشهيرة من كارتييه في معصمها. كانت تمتلك نسختين من النموذج الكلاسيكي –Tank Louis Cartierمن الذهب الأصفر مع سوارمن جلد التمساح الأسود، وأخرى من الذهب الأصفر Tank Francaiseوقد أصبحت تخص ميغان ماركل بعد وفاتها.

الأمير تشارلز

كانت Patek Philippe Calatrava واحدة من الساعات المفضلة للأمير تشارلز لفترة طويلة. وقد لبستها الأميرة ديانا بالإضافة إلى ساعتها Patek Philippe الخاصة بها، خلال مباراة البولو مع نادي وندسور جاردز في يوليو/تموز 1983، لدعمه خلال المباراة التي يشارك بها.

الأمير ويليام

الأمير وليام لا يخرج أبدًا بدون Omega seamaster professional وهي هدية من والدته الأميرة ديانا وكانت في معصمه يوم زفافه من كيت ميدلتون، وهي نموذج من الكوارتز الكلاسيكي.


الأمير هاري

يمتلك الأمير هاري مجموعة ساعات رائعة، ولا سيما طراز نادر Explorer II من رولكس. يمتلك الأمير واحدة من المجموعة التي يبلغ عددها 48 فقط وقد تم تصنيعها بطلب خاص من فوج الهليكوبتر العسكري حيث خدم الأمير هاري.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تظهر بشكل دائم مرتدية Ballon Bleu وهي ساعة كلاسيكية ومتطورةمن Cartier.