نشرت نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة اللبنانية المقيمة في أميركا ​ميا خليفة​ مجموعة صور فاضحة تجمعها بحبيبها من أحد الفنادق في لاس فيغاس.


وصدمت ميا المتابعين بجرأة صورها، رغم إعتزالها الحياة الصاخبة والتمثيل في الافلام الاباحية، حيث ظهرت وهي تقبله بشعف وهو يرفع إصبعه بحركة لا أخلاقية أمام الكاميرا، من دون أن يبدو واضحاً السبب وراءها.
كما ظهرت وهي ترتدي تنورة باللون الأبيض بشق واسع يكشف عن الساق مع كروب توب باللون الأسود كاشفة عن الصدر أيضاً، وفي صورة أخرى صورت حبيبها وهو يحتضن قدمها في الطيارة، ومقطع فيديو يظهره وهو يقبل رقبتها، وعبر الجمهور عن إستائهم من مشاركتها حياتها الخاصة بهذه الطريقة.

حركة ميا خليفة العفوية تفضحها.. ارتفع قميصها ولا ترتدي حمالة صدر!

على الرغم من اعتزالها الحياة الصاخبة والتمثيل في الافلام الاباحية، لا زالت ميا خليفة تلفت الانتباه والانظار، وكثيرون يتابعونها على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت ميا صورتين لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وهي تتناول الفطور وتجلس بطريقة معينة، ورفعت يدها بطريقة عفوية، فارتفع قميصها وبدا واضحاً للمتابعين انها لا ترتدي حمالة صدر تحته.
وحصلت الصورة في أيام قليلة على حوالى المليوني اعجاب، وآلاف التعليقات من المعجبين.
يذكر أن ميا خليفة قد تبرعت بمبالغ مادية كثيرة لمساعدة بلدها الام لبنان، بعد حادثة انفجار مرفأ بيروت.

إليكم حجم المبالغ التي جنتها ميا خليفة من الأفلام الإباحية

كشفت الممثلة الاباحية السابقة ميا خليفة اللبنانية الاصل، انها ندمت على الدخول في هذه المهنة لانها واجهت صعوبات للتأقلم والحصول على عمل عادي بعد اعتزالها التمثيل الاباحي. وقالت كثر يعتقدون ان مهنة التمثيل الاباحي تدر على الممثلة اموالا طائلة الا ان الحقيقة غير ذلك. ميا خليفة جنت 3 مليون دولار من مسيرتها في الافلام الاباحية وهي لا تزال حتى اليوم من اكثر الممثلات المطلوبات بعد سنوات من اعتزالها.
وكشفت ميا خليفة انها عملت مساعدة للشؤون القانونية والمحاسبة بعد اعتزالها التمثيل الاباحي.

ميا خليفة تستعرض سيارتها الفارهة

نشرت نجمة المواقع الإباحية المعتزلة ميا خليفة مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، تظهر فيها أمام سيارتها الفارهة.
وظهرت ميا وهي تستعرض سيارتها ذات اللون الغريب، وهي جيب من ماركة مارسيدس جديدة، لونه أخضر فوسفوري والذي لا يعدّ من الألوان الأنيقة، وعلق الجمهور على إختيارها هذا معتبرين أنه غريب.