تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ أثارت صدمة المتابعين، إذ ظهرت فيها عارية تماما من أحدث جلسة تصوير لها. وإنهالت التعليقات على الصورة، إذ قال أحد المتابعين أنها "أجرأ جلسة تصوير" قامت بها كورتني.
وبمناسبة عيد ميلاد حبيبها ترافيس باركر، كانت قامت كارداشيان بإهدائه سيارة من طراز خاص يعود الى حقبة الثمانينيات. وشارك ترافيس باركر الذي يحتفل بعيد ميلاده السادس والاربعين، صورهما داخل السيارة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلّق قائلاً: "عندما تشتري لك فتاة الاحلام سيارة الاحلام".
وكشفت كورتني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن الاحتفال بعيد ترافيس لم يقتصر على السيارة الفخمة، بل قام الثنائي برحلة احتفالية الى مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك.
وسبق أن أعلن ترافيس وكورتني خطوبتهما في شهر تشرين الاول/أكتوبر الماضي.

كورتني كارداشيان عارية تماماً في حوض السباحة

العري يرافق كورتني كارداشيان في العديد من الإطلالات اليومية خصوصاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتشر لها صورة عارية تماماً وهي في حوض السباحة.
وظهرت كورتني وهي جالسة على حافة المسبح الخاص في منزلها وقد غطت صدرها بيديها. أما الهدف من هذه الصورة كان اعطاء نصائح حول كيفية الاعتناء بالبشرة ونعومتها مع التقدم في العمر بعد أن بلغت 42 سنة.


كورتني كارداشيان تحصد المليون بالبيبي دول!

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان مجموعة صور لها على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها مرتدية البيبي دول القصير من قماشة الساتان و قماشة شفافة على منطقة الصدر ولفتت كورتني الأنظار بشعرها القصير ومكياجها القوي. وحصدت الصورة على اعجاب العديد من المتابعين تخطى مليون ونصف تقريباً.

كورتني وخطيبها يتخطيان حدود الجرأة

هذا ولا تتخطى كورتني حدود الجرأة بمفردها إنما أيضاً مع خطيبها الجديد الموسيقي ترافيس باركر، إذ سبق أن انتشرت صورة لهما وهما يتبادلان القبل في الشارع بوضعية جريئة إذ جلست في حضنه وتقبله بطريقة مستفزة ويداعبان لسانيهما ببعضهما البعض.
والمفاجأة ان كورتني أعادت نشر الصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وأعجبت بهذه الصورة التي القطتت لهما من دون علمهما.
وهذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها كورتني وترافيس للانتقادات بسبب منشوراتهما وحركاتهما الجنسية خصوصاً انهما أبوين وعليهما الاحتراز الى تصرفاتهما العلنية وما ينشرانه على صفحتيهما.