تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للنجمة التركية ​مريم أوزرلي​ تظهر في السرير مع شخص يقبلها بطريقة حميمة، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور الذي تساءل عما اذا كانت الصورة حقيقية ام مزيفة.


وفي التفاصيل، ان الصورة ليست مفبركة وهي تعود لأحد أعمالها التمثيلية.
وكانت قد أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً، أن مريم أوزرلي تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، اذ من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها فيه.

مريم أوزرلي تصدم المتابعين بنحافتها

وكانت نشرت النجمة التركية صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وما صدم المتابعين ظهور مريم أوزرلي بنحافة كبيرة ما جعلها تبدو صغيرة جداً بالسن بحسب ما لاحظ المتابعين.
وكانت أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.
على صعيد آخر، كانت قد فاجأت مريم أوزرلي متابعيها في الفترة الأخيرة بـجلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

مريم أوزرلي بصور مثيرة في كواليس عملها الجديد

وكانت شاركت مريم أوزرلي مع متابعيها مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وخطفت أوزرلي الأنظار بالصور التي بدت فيها بقمة الإثارة حسبما علق متابعيها في كواليس تصوير عملها الجديد.
ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن حبهم الكبير لها.

مريم أوزرلي تجهض جنينها وتتوارى عن الأنظار

وليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة التركية الجدل بين متابعيها، خاصة بعد أن كُشف أمس عن حادثة إجهاض تعرضت لها أدت لدخولها مستشفى أمراض عقلية، حيث عمدت الأخيرة إلى إجهاض طفلها عندما شاركت في مسلسل "القرن العظيم" مع خالد أرغنتش، مما أدى إلى إصابتها بانهيار عصبي كبير وانسحبت من المسلسل دون أن تخبر أي أحد الأمر الذي سبب لها مشاكل مع خالد ومنتج المسلسل.
عاد اليوم المنتج ليخرج عن صمته بعد حوالي 10 سنوات ليكشف أنه لا زال غاضباً من مريم على طريقة انسحابها من المسلسل رغم معرفته بظروفها الصعبة، مصرحاً بأن العديد من المقربين تدخلوا من أجل إقناعه بإعادتها لكنه رفض، مشيراً إلى أن لعمله الأولوية دائماً.