إنتشر خبر بشكل متسارع على مواقع التواصل الإجتماعي أن ​رولا يموت​ تم نقلها إلى المستشفى بعد علاقة حميمة، ما جعله يتصدر الترند.
فخرجت رولا عن صمتها في حسابها الخاص ونشرت صورة لهذه الأخبار، ونفت بتعليق قالت فيه: "إشاعات".
ودائماً ما تثير رولا الجدل بمنشوراتها فقد إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لها ظهرت تستعرض جسمها برقصة، إعتبرها المتابعون "فاضحة" على أنغام أغنية عراقية وهي شبه عارية، إذ إرتدت مايوه فاضح، ما صدم الجمهور.
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رولا يموت الجدل على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ولن تكون الأخيرة. فقد تعود المتابعون على جرأتها بالتصرفات وما ترتديه من بيكيني وقطع غريبة لا تجرؤ العديد من الشابات على ارتدائها علنا لكنها هي تحب استعراض جسمها وانحناءاتها الرشيقة، خصوصاً انها تحافظ على لياقتها الجسدية.

رولا يموت بالبيكيني الميتاليك

وسبق أن استعرضت رولا يموت جسمها بالبيكيني بلون الميتاليك، ورقصت على أنغام أغنية عراقية. واستعرضت ولا يموت مفاتنها على الأصعدة كافة بشكل جريء ومثير.
ولفتت رولا الأنظار بمكياجها القوي حيث اعتمدت ألواناً خريفيّة وقويّة صارخة على عينيها وأضافت على حاجبيها حبوب الشواروفسكي البراقة. وأكملت إطلالتها المثيرة بأقراط مرصعة بالألماس. بالإضافة الى حلقة من الألماس على صرّتها.
كما لفتت رولا يموت الأنظار بأظافرها الطويلة باللّون الفضّي والمرصعة بالحبوب البراقة.

رولا يموت من دون مكياج!!

الى جانب اعتماد رولا يموت لإطلالات غريبة ومكياج صارخ في معظم إطلالاتها بهدف لفت أنظار المتابعين إلا أنها لا تبالي في الظهور من دون مكياج أمام متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تضم أكثر من مليون متابع على صفحتها.
وسبق أن نشرت رولا يموت صورة لها من دون مكياج على خاصية الستوري، مع استخدام فيلتر بسيط لتنقية الوجه وقد اختارت تسريحة الشعر المالس لإطلالتها.
وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض، بعضهم يرى أنها مختلفة جداً من دون مكياج، والبعض الآخر اعتبر أنها لا تختلف كثيراً.


رولا يموت وتاتو مثير !!

تعود المتابعون على جرأة رولا يموت وأسلوبها في استعراض أماكن جسدها بطريقة مفعمة بالإغراء، خصوصاً من خلال ما ترتديه من بيكيني وقطع غريبة لا تجرؤ على ارتدائها أي إمرأة عربية في العلن.
إذ استعرضت في إحد منشوراتها صوراً جريئة على خاصية الستوري وبدأت بخلع البيكيني من المنطقة السفلية كشفت من خلالها عن التاتو الذي حصلت عليه في مكان حميم جداً.