في عام 2004 تم دفع أكثر من 13 مليون دولار أميركي لنجمة تلفزيون الواقع ​باريس هيلتون​ مقابل الشريط الجنسي One Night In Paris الذي كان من بطولتها وحقق وقتها انتشارا واسعا وتم بيع العديد من النسخ منه.
لكن ما لم يكن متوقعاً هو ردة فعل عائلتها التي شعرت بالحرج الشديد من هذا الفيلم لدرجة أنهم قطعوها ومنعوها لفترة من الحصول على ميراثها البالغ 4.3 مليار دولار قبل ان يسامحوها وتستعيد ما خسرته في تلك الخطوة السخيفة التي قامت بها وقتها.

تفاصيل جديدة عن ليلة زفاف باريس هيلتون: بطاطس مطلية بالذهب والعريس يبكي

كشفت النجمة العالمية باريس هيلتون عن تفاصيل جديدة عن حفل زفافها الأسطوري الذي تم يوم الخميس على رجل الأعمال كارتر ريوم في لوس أنجلوس، حيث أنها نشرت مدونة على موقعها الخاص.
فروت بارس أنها أخبرت العاريس قبل انطلاق حفل زفافهما أنه لا يستطيع البكاء لأن حينها ستبدأ هي نفسها بالبكاء، وستدمر الماسكارا الخاصة بها قبل السير وسط المدعوين.
وتابعت باريس:"إلا أنه بكى بالفعل، لكنني أعتقد أنني بدأت في البكاء أولا، لقد كانت لحظة سندريلا وعرفت أنني وجدت حبي الحقيقي".
وتحدثت باريس عن بريق الأضواء، وارتشاف الشمبانيا، والرقص على أغاني "دي جي" في حفل زفافها.
كما انتشرت العديد من التفاصيل عن حفل زفاف باريس وكاتر ومن بينها صور للبطاطس المطلية بالذهب، وقالب الكيك المميز.
وكانت قد فاجأت باريس هيلتون الجمهور بارتدائها 4 فساتين في حفل زفافها، الأول فستان من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مصنوع من الدانتيل ولديه أكمام طويلة، بعده ارتدت فستاناً مطرزاً بالخرز بتوقيع باميلا رولاند، ثم فستاناً بكتف مكشوف من التول، والرابع والأخير قصير مبطن، ونسقت معه تنورة منتفخة.

باريس هيلتون تطلّ كما خلقها الله!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للنجمة العالمية باريس هيلتون ظهرت فيها عارية تماما، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور، واللافت ايضا هو وضع باريس قناع على وجهها.
وتعود هذه الصورة لجلسة تصوير أجرتها سابقا، أرادت من خلالها الكشف عن مفاتنها بطريقة جريئة.