انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لعارضة الأزياء ​كيندال جينر​ خلال سهرة حضرتها مع صديقاتها.
اللافت كان فستانها الذي ارتدته، اذ هو الأجرأ على الاطلاق حسب تعليقات رواد السوشيال ميديا، لأن الفستان مقسّم بطريقة غريبة جداً، كأنه ممزق ولم يغطِ الكثير من جسم كيندال، خصوصاً منطقة الصدر!
ونالت الصور انتشاراً واسعاً، وانقسم المعلقون بين من انتقدها واعتبر الاطلالة فاضحة، ومن اعتبر انها اطلالة جميلة ولاقت بها، لأنها تتمتع بقوام رشيق، خصوصاً انها عارضة أزياء للعديد من دور الأزياء والماركات العالمية.


الكشف عن عدد العمليات التجميلية التي خضعت لها كيندال جينر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، تظهر فيها قبل وبعد عمليات التجميل.
وتكشف الصورة أدق التفاصيل للعمليات التجميلية التي أجرتها جينر لوجهها، حيث وصل العدد إلى 12 عملية بين "بوتوكس" "فيلر" "نفخ" "شد".
وإستغرب متابعو جينر الفرق الكبير بين الصورتين، مشيرين إلى أن شكلها تغير كثيراً.

من أجل حملة إعلانية.. كيندال جينر بصورة عارية تماماً

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جريئة جداً لعارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر وهي عارية تماماً ولا تضع سوى حقيبة على كتفها خبأت فيها صدرها، وجوارب وردية طويلة، وحذاء وذلك في إطار قيامها بحملة إعلانية لصالح علامة تجارية. وظهرت كيندال في الإعلان وهي تتأرجح على حبل من كرات التنس، بينما كانت عارية تماماً.
وكانت قد أشعلت كيندال مواقع التواصل الإجتماعي بصور فاضحة لها برفقة حبيبها ديفين بوكر على أحد اليخوت الفخمة. وظهرت كيندال بلقطات رصدتها عدسات الكاميرات بوضعيات مثيرة بمايوه وكأنها شبه عارية وتضع قبعة شمسية على رأسها.
يذكر أن علامة أزياء إيطالية كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد كيندال جينر بسبب انتهاكها لشروط عقد عرض أزياء يتطلب منها الظهور في جلستين، وفقًا لشكوى قانونية قدمتها العلامة.
وقد ذكر موقع "رويترز" أنه في نص الدعوى القضائية - التي تم تقديمها في وقت متأخر من يوم الإثنين في محكمة المقاطعة الأمريكية في مانهاتن – شاركت كيندال فقط في أول جلسة من جلستي التصوير المخطط لهما، ولم تحضر أبدًا في الثانية والتي كان من المقرر إجراؤها في الأصل في آذار 2020 ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.
ووفقًا للشكوى، تسعى العلامة للحصول على تعويضات لا تقل عن 1.8 مليون دولار وتقول الشكوى إنها دفعت بالفعل 1.35 مليون دولار لـ جينر مقابل الخدمات التي يغطيها عقد 2019، إنها حاولت إعادة جدولة جلسة التصوير الثانية عدة مرات لكنها لم تحصل على أي رد.