موسم صيف السعودية 2021

برعاية و اشراف الهيئة العامة للترفيه، وضمن موسم صيف المملكة العربية السعودية، ومن على متن الباخرة السياحية، أحييت الفنانة "سمرا بيروت" موسم صيف 2021 الذي امتد حتى نهاية شهر اكتوبر، وغنت بصوتها المميز و أطربت جمهورها العريض الذي اتى من كل حدب وصوب للاستمتاع بأجمل الحفلات الفنية، متألقة بحضورها الراقي.


و مثّلت الفنانة "سمرا بيروت" لبنان على المسرح بادائها وحضورها المحبب خير تمثيل، فرسمت لوحات بأغنيات الكبير "وديع الصافي" (لبنان يا قطعة سما)، و حلم الجمهور معها على أغنيات السيدة "فيروز" (نسم علينا الهوى),، و أشعلت أجواءهم فرحا على أغنيات الشحرورة "صباح" (يانا يانا)، و أثارت حنينهم و حماسهم على أغنيات الكبير "زكي ناصيف" (راجع يتعمر).
تنقلت الرحلات من جدة الى الرياض و مصر كما الأردن فتعددت الحفلات التي أحيتها الفنانة "سمرا بيروت" من على متن الباخرة ذات الخمس نجوم، التي جمعتها بعدد من محبيها و متابعيها، ونجحت بضم عدد كبير من المعجبين الجدد و المتابعين لها و لكل ما تقدمه من فن و رقي واداء مميز.
وعادت "سمرا بيروت" الى لبنان لفترة وجيزة بعد انتهاء موسم الصيف في جدة، وهي تستعد لاطلاق أغنية خاصة جديدة, وبعدها في القريب العاجل سوف تسافر الى الامارات العربية لتكون على موعد مع كل متابعيها ومحبيها لاحياء أجمل الحفلات الفنية.