نشرت الممثلة العالمية بليك ليفلي صورة صادمة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تتبول في حمام الرجال، وتقف مثل وقفتهم أمام المرحاض.


صورة بليك صدمت المتابعين وعبروا عن شعورهم بالإشمئزاز من تصرفها غير اللائق.
وعلقت على الصورة: "ليس هنالك أحداث كثيرة في الوقت الحالي".
وكان قد كشف الممثل العالمي ريان رينولدز تفاصيل جديدة حول علاقته بزوجته الممثلة بليك ليفلي وأشار الى انهما التقيا في موقع تصوير فيلم Green Lantern، على الرغم من أنهما كانا صديقين رائعين: "بعد حوالي عام ونصف، ذهبنا بالفعل في موعد مزدوج، لكننا كنا نواعد أشخاصًا منفصلين".
بقي الثنائي على تواصل، لكن علاقتهما لم تتطور إلَّا حينما ذهبا سوياً في رحلة قطار: "كانت ذاهبة إلى بوسطن، وأنا كذلك؛ لذا ركبنا قطارًا وركبنا سويًا وبعد ذلك، كما تعلم، كنت أتوسل إليها أن تنام معي."
ووصف رينولدز بداية علاقتهما على أنها "قصة خيالية" وقال إنهما كانا حريصين جدًا على بدء علاقتهما على الفور: "بعد أسبوع، كنت أقول لنفسي" يجب أن نشتري منزلًا معًا، وقد فعلنا ذلك".

إليكم سرّ بليك ليفلي الذي جعلها تخسر 27 كيلوغراما من وزنها

لاشكّ في أن أكثرية النساء يرتابهن القلق والإنزعاج بعد زيادة وزنهنّ بسبب الحمل والذي هو أمر طبيعي، ولكن الأمر يصبح أكثر صعوبة بعد الولادة، حيث يعملن بجهد لإعادة وزنهنّ إلى ما كان عليه للظهور بالقوام المثالي.

وهذا الأمر بالطبع لا يختلف عن النجمات والمشاهير الذين بدورهنّ يهتممن بهذا الأمر، ولعل أبرز مثال ناجح على ذلك الممثلة العالمية بليك ليفلي التي فقدت 27 كيلوغراما اكتسبتها أثناء حملها.

ولم يكن الأمر بهذه السهولة، بل إن ما فعلته أوصلها لهذه النتيجة والذي يتمثل في 8 خطوات هي: الاهتمام دائما لنوعية الغذاء، اللياقة البدنية، معرفة تكوين جسمك أفضل من أي شخص آخر، حساب السعرات الحرارية لإنقاص الوزن بشكل صحي، البعد عن الكوكيز، البيتزا، والمعكرونة، إزالة الطعام من المنزل وليس فقط ما تحبينه، تنظيم الوجبات لتحويل الجسم لفرن حارق للدهون، النظام الغذائي الصارم لا يعني الامتناع عن الاكل اذ يمكن تناول أي نوع طعام ولكن طرق التحضير تختلف.