منذ قرار ​ميغان ماركل​ بإمكانية عودتها الى التمثيل بعد اعتزالها وزوجها الامير هاري الحياة الملكية ، عادت العديد من أدوار ميغان السابقة لتطاردها وقد أظهر عدد منها مدى انتشارها.
فبعض أدوارها ستجعل العائلة المالكة تتأرجح، حيث تم اكتشاف أنها ظهرت ذات مرة في مشهد بذيء للغاية حيث تم تسليط الضوء مجددا على شخصيتها وهي تمارس الجنس الفموي في مدرسة ثانوية خلال تصوير مسلسل 90210. وظهرت الممثلة في العرض الأول للحلقة من بيفرلي هيلز 90210 والتي تم بثها في عام 2008 مع الممثل داستن ميليجان، الذي لعب دور إيثان وهما يمارسان الجنس.

بالصورة - كيف تشع ميغان ماركل بالألوان في إطلالاتها؟

ميغان ماركل زوجة الامير هاري تعرف كيف تتألق تحت الاضواء. في مقدمة المشهد الإعلامي منذ زواجها عام 2018 من الوريث البريطاني ، تمتلك الممثلة الأمريكية السابقة وصفة الظهور البارز.
اخترنا ثلاث مناسبات حيث تظهر في ثلاثة فساتين من ثلاث مصممين: لبست مرة من ستيلا ماكارتني، وفي مناسبة ثانية كانت اطلالتها بفستان ازرق من المصممة Veronica Beard خلال تواجدها في كايب تاون مع الامير هاري عام 2019. اما خلال مهرجان مونتباتن للموسيقى في لندن عام 2020 تألقت بفستان احمر من تصميم Safiyaa.

ميغان ماركل تكسر تقاليد العائلة المالكة البريطانية وتبدو مثيرة بفستانها على السجادة الحمراء-بالصور

لفتت دوقة ساسكس ميغان ماركل أنظار الصحافة العالمية بإطلالتها الصاخبة والتي كسرت من خلالها كل التقاليد التي تتبعها عادة العائلة المالكة البريطانية من ناحية اللباس، وذلك بعد أن تخلى الأمير هاري عن لقبه الملكي وتحررا من القيود.
وقد أذهلت ميغان المصورين والحضور خلال حضورها مع زوجها حفل Salute to Freedom Gala لعام 2021 والذي أقيم في متحف "انتريبيد" بمدينة نيويورك يوم الأربعاء الماضي، وذلك من أجل تكريم المحاربين العسكرين القدامى .
وتألقت ميغان بفستان لونه أحمر ناري مصنوع من الساتان بحمالتين التفتا حول كتفيها إلى ظهرها الذي جاء مكشوفاً فيما كانت القصة عند الصدر مفتوحة أيضاً والفستان كان طويلاً بذيل انسدل خلفها كما استعرضت ساقيها بفتحة تصل لفخديها من المنتصف.
واختارت ميغان التعامل في هذه الإطلالة مع مصممة الأزياء الفنزويلية الأميركية كارولينا هيريرا.
أما حذاؤها فجاء مناسباً لأنه أيضاً مصنوع من الساتان باللون العنابي من Giuseppe Zanotti بقيمة 696 جنيه استرليني، ودبوس على شكل زهرة الخشخاش الحمراء كإشارة إلى يوم الذكرى في المملكة المتحدة في 11 نوفمبر، وسرحت شعرها بشكل بسيط على شكل كعكة.

​​​​​​​