تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نشرته الفنانة الكويتية ​روان بن حسين​ظهرت فيه وهي تقوم بعملية شفط دهون مؤخرتها.


وظهرت روان في ملابس المستشفى داخل العمليات وهي مستلقية على بطنها والطبيب يتمم لها العملية.
الجدير بالذكر أن روان أعلنت مؤخراً دخولها مجال التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل خليجي بعنوان "ذهبت مع الماء".
وزفت روان الخبر لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فكتبت :"ولله الحمد انتهيت من تصوير مسلسل "ذهبت مع الماء" مع عرّاب المخرجين في الخليج العربي، الاستاذ محمد دحام الشمري. بالرغم من ان أغلب العملاء اللي اشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين، بحياتي ما اشتغلت مع ناس شهر كامل اصبّح عليهم وامسّي عليهم …".

روان بن حسين في أول تعليق على اتهامها بـغسل الأموال

علقت روان بن حسين أمس على قرار القضاء الكويتي في مدى اتهامها بغسل الأموال وتم إدانة الصحفي والمحامي في القضية التي رفعتها روان ضدهما، بتهمة القذف والسب.
ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو على صفحتها كشفت فيه انه صدر حكم بإدانة المحامي فهد أنور الحداد، وصديقه أبو طلال الحمراني، على خلفية اتهامهما لها ولوالد ابنتها بغسل الأموال. وأكدت روان على ان القضاء الكويتي النزيه قد أنصفها، مؤكدة ان هدفها ليس اي تعويض مادي بل إنصافها وتوضيح الحقيقة الى الجمهور والمتابعين.

بالصورة - إبنة روان بن حسين تنقل الى المستشفى وهذا وضعها الصحي

تغيبت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الاسبوع الماضي عن وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مرض طفلتها الوحيدة، وبقائها إلى جانبها في المستشفى.
ونشرت بن حسين صوراً من المستشفى معلقة: "هاي عائلة انستقرام ادري اختفيت عنكم بس لونا دخلوها المستشفى من 3 ايام والله لا يوريكم في لحظات حسيت إني عاجزه وإني ماعرف شنو اسوي! مشاعري متلخبطه بين اني متوتره، خايفه على لونا، مشتاقه لأمي ومحبطه ان مابيدي أسوي شي غير إني اكون موجودة جنب لونا".
وأضافت: "الحمدلله طلعنا من المستشفى اليوم ولونا بتكمّل علاجها بإذن الله في البيت وحشتوني".
وانهالت عليها التعليقات، متمنية للونا الشفاء ولروان الصبر.