تمتلك الأمريكية "​ميشيل رافينيللي​"(39 عاما) رقما قياسيا طريفا، وهو صاحبة أكبر مؤخرة في العالم، حيث يبلغ محيط مؤخرتها 2.4 مترا ووزنها 190 كيلوغراما، وبالتالي فإن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ والنجمة العالمية ​نيكي ميناج​ خارج المنافسة تماماً.
وتقول رافينيللي :"أنا أحب جسدي وشكلي، ولا أرى أي سبب لإتباع نظام غذائي، لأنني لا أعاني من أي مشاكل صحية، إنني أتمتع بخصر نحيل نسبياً، كما أن الرجال لا يعشقون الفتيات النحيلات، ولكنهم يحبون السيدات اللواتي يتمتعن بجسد يشبه الساعة الرملية".
حديث رافينيللي جاء في مقابلة لها مع صحيفة دايلي ميل البريطانية.

مؤخرة كيم كارداشيان تثير الجدل بسبب شكلها!!- بالصورة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صور لها خلال عطلتها الحالية على شاطىء ماليبو. تفاخرت كيم بمنحنياتها الشهيرة في ظل انتشار شائعات عن ازالة الحشوات من مؤخرتها. فشاركت المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي صورها في بيكيني اسود صغير وهي مستمتعة بأشعة الشمس. لبست قبعة سوداء تتماشى مع المايوه لحماية شعرها من اشعة الشمس. في الاسابيع القليلة الماضية بات متابعو كيم كارداشيان مقتنعين انها ازالت الحشوات من مؤخرتها لانها تبدو اصغر بكثير في آخر صورها المحملة على وسائل التواصل الاجتماعي. تبدو ذكية جداً كيم في الزوايا التي تختارها لأخذ صورها التي تشاركها مع متابعيها ال256 مليون.

كيم كارداشيان تغطي صدرها الأسود بيديها- بالصورة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مجموعة صور غريبة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تضع مجسم صدر باللون الأسود على صدرها وتغطي بيديها هذه المنطقة.
كما ظهرت وهي لا ترتدي شيئاً تحتها وكأنها عارية تماماً، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور، معبرين عن إستغرابهم الدائم لإطلالات كيم غير الطبيعية.
وكانت قد نشرت كيم كارداشيان لحظات تشاركتها مع صديقتها بحفل زفافها، بصور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت الأنظار بفستانها الذي حمل تصميم غريب، وبتسريحة شعرها الفريدة إذ أنها المرة الأولى التي تلجأ إليها، ودائماً ما تلفت الأنظار بإطلالاتها الغريبة.