تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور للنجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ أثناء تواجدها في الحمام برفقة أحد الأشخاص، وقد أظهرتها الصور بحالة من الحميمية.


وظهرت شوبرا وهي مبتلة بالمياه، كما كان الرجل الذي برفقتها يقبلها على خدها.
متابعو شوبرا عبروا عن دهشتهم بهذه الصور، خاصة وأنها دخلت القفص الذهبي منذ حوالى السنتين مع المغني الأميركي ​نيك جوناس​، إلا أن البعض منهم أكدوا أنها تعود لأحد أفلامها التي قدمتها في وقت سابق.
الجدير بالذكر أن شوبرا كانت قد شاركت متابعيها بصور جديدة وظهر وجهها قريباً بالصور، حيث لاحظ عدد من المتابعين تغييراً طرأ على ملامحها، معتبرين أنها باتت تتقدم بالسن، وأن الصورة لم تخضع للفوتشوب بشكل كبير، ما أبرز التغير في ملامحها.

إطلالة ساحرة لبريانكا شوبرا في لندن.. ووزنها الزائد يثير التساؤلات حول حملها

شاركت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صور جديدة لها من لندن مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولاحظ متابعي بريانكا إكتسابها القليل من الوزن الذي أبرزه فستانها الضيق، وترك عدد منهم تعليقات بأن بريانكا من الممكن أن تكون حامل من زوجها المغني الأميركي نيك جوناز.
وظهرت بريانكا بالصور بإطلالة لافتة بلندن .
والجدير بالذكر أن بريانكا كانت قد نشرت صوراً، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أطلت فيها من عاصمة فرنسا باريس، وخلفها أحد أبرز المعالم السياحية الفرنسية برج إيفل.
وأطلت بريانكا بفستان طويل لافت بألوان زاهية ضيق عن الصدر، وواسع عند أسفله.
ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

بريانكا شوبرا بالزي الهندي الجريء- بالصور

نشرت النجمة الهندية بريانكا شوبرا مجموعة صور جديدة من جلسة تصوير خضعت لها ونشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بريانكا بالزي الهندي الأصيل الذي تضمن تصميماً جريئاً، إذ إرتدت تنورة طويلة واسعة وكروب توب قصيرة، وسيطر على إطلالتها اللون البيج والقليل من اللون الزهري.
وكانت بريانكا نشرت قبل أيام صورة تجمعها بزوجها الفنان الأميركي نيك جوناس عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بريانكا بأحضان جوناس بلوك عفوي في إحدى الحفلات الناجحة التي أحياها نيك مؤخراً.
ولاقت الصورة إعجاب عدد من المتابعين، الذين تمنوا لهما أوقاتاً سعيدة.